;

طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي

خلطة الرومي، هي خلطة من الأعشاب الطبيعية، يقال إنها تُشفي من السحر والمس والعقم والبهاق والسرطان وأمراض أخرى، فما هي طريقة استخدام خلطة الرومي بالتفصيل وما مقاديرها وفوائدها وحكمها؟ كل هذه التفاصيل وأكثر عن هذه الخلطة العجيبة نستعرضها لك السطور التالية.

خلطة الرومي

خلطة الرومي، هي خلطة حسب الداعية ومفسر الرؤى الشيخ محمد الرومي، تُشفي من السحر والمس والعقم والبهاق والسرطان وأمراض أخرى وهي خلطة تستخدم لتحصين البيت ويجب عند استخدام خلطة الرومي أن تكون النية جيدة ولكن يجب عدم استخدام الخلطة للمرأة الحامل أو الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد وكذلك لا تستخدم في حالة الجروح أو الحروق ولا يشرب منها ولا توضع على العينين وعند استخدامها للأطفال يجب استشارة المختص.

ما هي خلطة الرومي

 هي خلطة مكونة من السدر المطحون والملح الصخري والشبة البيضاء.

مقادير خلطة الرمي

المقادير في خلطة الرومي

  • كيلو ملح خشن بحري
  • كيلو شبه
  • كيلو أوراق سدر
  • كمية من الماء، حسب اختيارك، يمكن أن يكون ماء: بحر أو ماء مطر أو ماء زمزم أو ماء بئر.

طريقة تحضير خلطة الرومي

تقرأ على الماء الرقية التي توافق نوع الإصابة أو ما تريده بنية الشفاء ورفع البلاء، كما يمكنك تحديد نية محددة أو قراءة ما تيسر من القرآن الكريم ويمكنك رقية الكمية بأكملها أو رقية كمية محددة ثم تضيفها إلى البقية، وذلك بتقريب الإناء إلى الفم ثم تقرأ مع النفث أو تضع سبابتك اليمنى أو كامل يدك اليمنى وتقرأ مع النفث على قدر استطاعتك.

يمكنك طحن الخليط، المكون من (الشبة والملح والسدر)، ليتحلل بسرعة في الماء، كما يمكنك عدم طحنه، هذا حسب اختيارك، ثم قم بتقسيم الخليط إلى سبعة أكياس، كل يوم يستخدم كيس واحد فقط مع الماء.

طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي

طريقة استخدام خلطة الرومي

تعتبر طريقة استخدام خلطة الرومي من الطرق الفعالة التي تحقق نتائج جيدة في علاج العديد من الأمراض، وقد تأكد ذلك بناءً على بعض التجارب التي استخدمها عدد من النساء، حيث إن طريقة تحضيرها بسيطة جداً، وتساهم في علاج العديد من الأمراض وحل العديد من المشاكل التي تهدد حياة الناس.

  • يصب الماء المخلوط بالمقادير سافة الذكر على الجسم من العنق إلى أخمص القدمين، ثم يُنتظر لمدة خمس دقائق ويغسل الجسم بالماء العادي، ويفضل الاغتسال بمكان خارج الحمام مع مراعاة عدم وجود جروح أو حساسية أو صدفية.
  • يفضل أن يكون الاستحمام بعد صلاة العصر أو صلاة العشاء.
  • يمكن تكرار الوصفة مرة أخرى بعد مرور 7 أيام.
  • يشترط عدم وجود تماثيل أو صور محرمة أو كلب بالمنزل.

كم تبقى خلطة الرومي على الجسم

يمكن استخدام خلطة الرومي بطريقة أخرى، بسكب كمية منها في البانيو، ثم الاستلقاء فيه، مع مراعاة عدم لمس الماء للشعر، تبقي لمدة ربع ساعة أو على قدر استطاعتك، ثم تقف وتغتسل مع فرك الجسم، بعد الانتهاء من فرك الجسم بأكمله، يجب سكب الماء على جميع الأعضاء، إلا الرأس أو العينان أو شربه عن طريق الفم، كما عليك بالرقية المناسبة والأذكار والأدعية من بداية إلى نهاية ما تقوم به.

ويوجد طريقة ثالثة لاستخدام خلطة الرومي، عن طريق سكب كمية من الماء المرقي في إناء يكفي لتقف فيه، ثم تقف في الإناء وتشرع في سكبه وفرك الجسم، ويجب مراعاة أن الماء المتبقي والمستعمل لا يفضل سكبه في دورة المياه بل في حوض رمل أو في حديقة، ذلك لأنه تم القراءة عليه.

تعب بعد خلطة الرومي

هناك بعض الأعراض التي تظهر على الناس بعد المثابرة على خلطة الرومي، فهي تدل على خروج الحسد واللمس من الجسم، ومن هذه الأعراض ما يلي:

  • النوم لفترات طويلة بشكل غير معتاد.
  • الإسهال الشديد نتيجة خروج اللمس من الجسم.
  • في بعض الحالات ، يحدث دم من الأنف.
  • تخرج الغازات من الجسم لمدة طويلة، فيوصى بمتابعة الطريقة وقراءة سورة البقرة بشكل يومي.

طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي

أعراض خلطة الرومي

  • يمكن أن يشعر الشخص بتحسن كبير في المزاج واختفاء القلق والتوتر.
  • يمكن أن يشعر الشخص بالتعب والإرهاق وأعراض إسهال واستفراغ، حيث يقول البعض أن ذلك دليل على التخلص من العين والسحر والمس.
  • الدوخة والخمول.
  • خروج الغازات، حيث يقول البعض أن ذلك دليل على التخلص من السحر والحسد.

ألم الظهر بعد خلطة الرومي

اختلفت الآراء حول هذه النقطة، لأن معظم الناس الذين استخدموا خلطة الرومي لم يعانوا من أي آلام، ومع ذلك فقد اشتكى البعض من معاناته من آلام الظهر لمدة 3 أيام بمنطقة الظهر أسفل العمود الفقري، ويعتقد البعض أن هذه الآلام دليل على شفاء الجسم من أمراضه.

غازات بعد خلطة الرومي

  • رصد بعضاً من الذين قاموا بتجربة خلطة الرومي، خروج غازات من الجسم لمدة طويلة، حيث يقول البعض أن ذلك دليل على التخلص من السحر والحسد، ويوصى فقط عند هذه الحالة بمتابعة الطريقة وقراءة سورة البقرة بشكل يومي.

تجارب خلطة الرومي للحسد

هناك عدد من التجارب على خلطة الرومي تشير إلى فعاليته لدى بعض الناس، ومن بين هذه التجارب ما يلي:

تجربتي مع خلطة الرومي

تقول إنها فتاة كانت تعاني من اللمس وبدأت في استخدام خليط الرومي بعد قراءة الكثير عنه، وبعد أيام من استخدامه على حد قولها؛ بدأت أشعر بارتفاع في معدل ضربات القلب، لذلك بحثت عن هذه المشكلة لمعرفة أسبابها، وعرفت أن هذه الأعراض من أعراض الشفاء والشفاء من اللمس، وبفضل الله شفيت تمامًا. مما كنت أعاني منه.

هذه تجربتي مع خلطة الرومي

هذه التجربة لامرأة متزوجة، بعد أن أنجبت طفلها الأول ظهر كيس على مبيضها مما دفعها للذهاب إلى أكثر من طبيب لحل هذه المشكلة، غير أن الأطباء فشلوا في مداوتها، فقامت استخدام خلطة الرومي، وبعد أن انتهت من استخدامه ذهبت إلى الطبيب لفحصها. وبالفعل، أخبرها أن هذا الكيس قد اختفى مرة واحدة وإلى الأبد، وذلك على حد قولها.

تجارب السيدات مع خلطة الرومي

تقول سيدة إنها كانت تعاني من الأمراض الغريبة التي لازمتها لمدة طويلة، الأمر الذي جعلها تشعر بالقلق والإزعاج، إلى أن نصحتها إحدى زميلاتها في العمل بأن هذا الأمر قد يكون نتيجة الحسد أو العين، وأرشدتها إلى استخدام خلطة الرومي الشهيرة.

وتردف السيدة: "بالفعل واظبت على استخدامها وبدأت درجة حرارة جسمي ترتفع ما جعلني أشعر بالخوف الشديد، إلا أن هذه العلامات قد كانت بداية الشفاء التام، وقد أخذت أداوم على هذه الخلطة لمدة أسبوع وقد كانت من أنجح التجارب في حياتي".

طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي

خلطة الرومي للزواج ومس العاشق

خلطة الرومي يُشاع عنها، الاستخدام في الزواج وعلاج المس العاشق، حيث تستخدم الخلطة بشكل عام في علاج المس والحسد ومكونات خطلة الرومي للمس والعين والحسد الصحيحة هي: الشبة والملح الصخري والسدر المطحون ويجب أن يكون وزن خلطة الرومي ثلاثة كيلو غرام ويقوم مستخدمها بتقسيمها إلى 7 أيام.

من شروط تفوق خلطة الرومي هو وقت الاغتسال الصحيح والذي يقال إنه يفضل أن يكون بعد صلاة العشاء، فهي نافعة للمس والعين والسحر والعقم والربط عن الزوجة والوسواس وثمة إنذار من استعمالها للحامل، كما أنه عن علاج المس الشيطاني بالقرآن أو بالأعشاب يجب الانتباه إلى فترة العلاج للمس والتي تستغرق 7 أيام وعدم التبرج ووضع المكياج قبل النوم في مدة العلاج وعدم الوقوف أمام المرآة والتزين قبل النوم.

وفي علاج المس العاشق، تبدأ الخلطة بقراءة القرآن الكريم وذلك عقب الصلاة بنية الشفاء، ثم تقرأ آيات إشعال المس العاشق وقد تشعر بالتعب عند قراءة الآيات لأنه يقال أن الجن العاشق هنا سيمنعك فعليك المواظبة والتحمل.

أما عن الآيات التي يجب تلاوتها، فهي: البمسلة الشريفة 19 مرة وسورة الفاتحة 3 مرات، وآية الكرسي 3 مرات وآية (الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله) 7 مرات، ركز على العدد ثم انفث 3 مرات، ثم اقرأ إلا الذين تابوا من حتى حاليا ذلك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم 11 مرة متكررة مع النفث وإان الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم ألم أليم تقرأها 7 مرات مع النفث.

ثم تجلب ورق السدر الأخضر وتضعه في الماء، ساعة كاملة ثم تصفي الماء من السدر وتضعه في زجاجات بلور ومن ثم تقوم بوضع المسك الأبيض أو الأسود وتضيف زيت الزيتون في زجاجة أخرى، فالجن لا يحب الروائح الطيبة بتاتا وينفر منها.

تنبيهات عند استخدام خلطة الرومي

يجب مراعاة هذه الأمور عند استخدام خلطة الرومي:

  • عدم استخدام الخلطة على الشعر.
  • عدم شرب ماء الخلطة.
  • عدم تعريض العين للخلطة.
  • عدم استعمال خلطة الرومي على الجروح أو الحروق.
  • عدم استعمالها خلطة الرومي مع الأطفال.
  • عدم استعمال الخلطة مع الأشخاص الذين يعانون من حساسية جلدية.
  • عدم استعمال الخلطة من النساء في فترة الحمل.

طريقة تحضير خلطة الرومي وكيفية استخدامها وحقيقة فوائدها وحكمها الشرعي​​​​​​​

حكم خلطة الرومي

صرح الدكتور محمد الرومي أستاذ الدراسات الإسلامية ومفسر الرؤى إلى جريدة الجزيرة دوت كوم، مؤكداً عدم علاقته بأي عمل تجاري تقدّمه محلات العطارة ويروج له في وسائل التواصل الاجتماعي عن ما يسمى بخلطة الرومي التي يدعون أنها تشفي من الأمراض.

وأكد الرومي على أن ما ينسب إليه من قول مستمد من الكتاب والسنة هو صحيح ومثبت في محاضرات له على شرائط صوتية منذ أكثر من عشرين عاما، أما ما يباع ويروج له في الأسواق فلا علاقة له به، مؤكداً على أهمية التقصي من قبل المرضى قبل الاستخدام، حتى لا يتم استغلالهم ماديا وإصابتهم بالضرر.