;

كأنك داخل عرض للرسوم المتحركة.. مقهى ينقلك إلى عالم ثنائي الأبعاد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
كأنك داخل عرض للرسوم المتحركة.. مقهى ينقلك إلى عالم ثنائي الأبعاد

يوفر لك مقهى غريم في سيول بكوريا الجنوبية تجربة الدخول إلى عالم ثنائي الأبعاد مستوحى من سلسلة الرسوم المتحركة الكورية الشهيرة "W".

كل التفاصيل في المقهى، بدءًا من الجدران والطاولات والأثاث وحتى أدوات المائدة، تم تصميمها لتبدو وكأنها رسومات ثنائية الأبعاد. وقد أصبح نقطة جذب لمحبي القهوة وأولئك الذين يبحثون عن تجربة فريدة من نوعها. ومن غير المستغرب أن يصبح أيضًا من الأماكن المفضلة لدى المصورين.

اسم المقهى غريم، يأتي من كلمة كورية وتعني رسم كاريكاتوري أو لوحة.

ينتشر حاليًا مقطع فيديو للمقهى على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق "يوجد مقهى في كوريا الجنوبية حيث كل شيء أحادي اللون ويشبه الرسم، مما يجعلك تشعر وكأنك في كتاب قصص".

حصد الفيديو أكثر من 15.5 مليون مشاهدة، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين "إنه معروف بتصميمه الداخلي المبتكر للرسوم المتحركة والكتب المصورة. الجدران مغطاة بجداريات مرسومة يدويًا لشخصيات كرتونية، مما يمنح العملاء الشعور بأنهم داخل عالم الكتب المصورة ثنائي الأبعاد". وكتب مستخدم آخر "أحتاج إلى تخصيص وقت للذهاب إلى هناك". بينما كتب شخص ثالث "هذا رائع جدًا، لم أذهب إلى هناك من قبل، وآمل أن أقوم بزيارته يومًا ما".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه