;

فيديو: جهود الطواقم الحكومية تعيد الحياة لطبيعتها في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أبريل 2024
فيديو: جهود الطواقم الحكومية تعيد الحياة لطبيعتها في دبي

وثق مقطع فيديو، عودة الحياة إلى طبيعتها في شوارع إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة وذلك بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها الطواقم الحكومية في إزالة آثار "منخفض الهدير".

وذلك بعد أن شهدت العديد من مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، هطول أكبر كميات أمطار، منذ بدء تسجيل البيانات المناخية في العام 1949.

وكان قد أعلن المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، يوم الثلاثاء، أن البلاد شهدت هطول "أكبر كميات أمطار في تاريخها الحديث خلال الـ24 ساعة الماضية".

حيث شهدت البلاد، تقلب الأحوال الجوية والذي شمل: رياحاً شديدة وأمطاراً قوية، أطلق عليها "منخفض الهدير" وذلك حسبما ذكر حساب "مركز العاصفة لمراقبة الطقس والتغير المناخي".

ووثق مقطع فيديو حديث، شوارع دبي وقد عادت الحياة فيها إلى طبيعتها بعد جهود الطواقم الحكومية، حيث ظهرت شوارع المدينة الشهيرة وهي مشرقة وجافة، كما أوضح المقطع عودة الحركة المرورية لطبيعتها.

وكانت قد أعلنت حكومة دبي بسبب سوء الأحوال الجوية، تمديد فترة العمل عن بُعد في الهيئات التابعة والمدارس الخاصة في الإماراة لليوم الأربعاء الموافق 17 أبريل، كما شجّعت مؤسسات القطاع الخاص على تطبيق نظام العمل عن بُعد يوم واتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة الجميع.

وجدير بالذكر، يأتي إطلاق اسم هدير من معناه: رفع الصوت وتكراره ويشير إلى الأصوات الصاخبة. وتستخدم كلمة "هدير" لوصف العديد من الأصوات، بما في ذلك صوت الرعد وفي عالم المناخ، تشير كلمة "الهدير" إلى الصوت القوي المسموع خلال الطقس العاصف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه