;

هذا الطفل يصلح أن يكون عارض أزياء محترف.. اكتشفوا السبب من خلال الصور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2017
هذا الطفل يصلح أن يكون عارض أزياء محترف

من المعروف أن المنافسة في مجال عروض الأزياء دائماً ما تكون على أشدها، إلا أن عارض أزياء يقيم في مدينة "New York- نيويورك" الأمريكية يواجه منافساً غير متوقعاً إطلاقاً، وهو ابن شقيقته، الذي يبلغ من العمر 18 شهراً.

وكما يظهر من خلال مجموعة من الصور التي انتشرت على الإنترنت في الآونة الأخيرة، فإن الطفل "Augie- أوجي" يمكنه تقليد إطلالات عارض الأزياء "Aristotle Polites"، بمهارة كبيرة، بمساعدة والدته "Katina Behm".

شاهد أيضاً: صور: من بائع شاي فقير إلى عارض أزياء عالمي.. رحلة شاب باكستاني وسيم

والجدير بالذكر أن فكرة تقليد الطفل لإطلالات خاله قد جاءت لوالدة الطفل بعد أن قامت بالتقاط صورة ظهر فيها نجلها بإطلالة رائعة، وعند النظر إليها فكرت في أنه من المؤكد أن شقيقها عارض الأزياء لديه صورة بإطلالة مشابهة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "Instagram- إنستجرام"، والذي يتضمن عدداً كبيراً من الصور الخاصة به.

وبالفعل تمكنت من إيجاد صورة بإطلالة مشابهة لشقيقها، وقامت بإرسال صورة طفلها وكذلك صورة شقيقها بهذه الإطلالة إلى أفراد عائلتها، وسألتهم أيهما يبدو أفضل؛ وبالرغم من وسامة شقيقها، إلا أن صور طفلها دائماً ما تخطف أنظار الجميع.

وأكدت "Behm" خلال تصريح لها على أنها وشقيقها تجمعهما علاقة وثيقة، ودائماً ما يحرصان على المزاح معاً.

وحظيت هذه الفكرة الطريفة بشعبية على مواقع التواصل، وانتشرت بشكل لا يُصدق، وأشار البعض إلى أن هذا الطفل يصلح أن يكون عارض أزياء محترف.

شاهدوا بعضاً من هذه الصور في الألبوم المرفق أعلاه.