;

على طريقة إيمان المصرية.. صور أسمن رجل في العالم ينقص وزنه بجراحة!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
على طريقة إيمان المصرية.. صور أسمن رجل في العالم ينقص وزنه بجراحة!

خضع المكسيكي خوان بيدرو فرانكو لجراحة ناجحة لإنقاص وزنه الزائد بعد أن وصل لـ 600 كيلو جراماً، والذي جعله أسمن رجل في العالم.

شاهد أيضاً: شاهد كيف صار شكل الفتاة المصرية التي تزن نصف طن بعد الجراحة في الهند

وكانت الجراحة تهدف لإنقاص وزن خوان بيدرو فرانكو بمقدار النصف، حيث أكد طبيبه الخاص خوسيه كاستانيدا إن فرانكو سيخضع لجراحة ثانية سيتم تحديد موعدها لاحقاً. 

ويقول الأطباء إن الجراحة قد نجحت بالفعل، ولكن أمامهم بعض الوقت حتى يتأكدون من تغير مؤشرات البدانة لدى خوان بيدرو فرانكو.

ولأن الجراحة صعبة للغاية، فإن خوان بيدرو فرانكو يخضع للملاحظة الآن تجنباً لدخوله في أي مشكلات صحية مثل تلك التي عانت منها المصرية إيمان عبد العاطي بعد أن خضعت لجراحة مماثلة منذ أسابيع، كونها أسمن امرأة في العالم.

وقد وافق خوان بيدرو فرانكو على الخضوع لهذه الجراحة بعد أن وصلت معدلات ضغط الدم ونسبة السكر في الدم لديه لمراحل مقلقة.

ومثل حالة إيمان عبد العاطي تماماً، فإن خوان بيدرو فرانكو قد أمضى أعواماً في السرير ولم يتمكن من مغادرة منزله بسبب وزنه الذي كان يعيقه عن الحركة بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر أن إيمان عبد العاطي تخضع حالياً للعلاج في إحدى مستشفيات الإمارات، بعد أن كشفت شقيقتها عن إهمال الأطباء الهنود في علاجها واستغلال حالتها للدعاية!

شاهد من خلال الألبوم أعلاه، صور المكسيكي خوان بيدرو فرانكو الذي يعتبر أسمن رجل في العالم بعد أن خضع لعملية جراحية عاجلة لإنقاص وزنه بنفس الطريقة التي تم اتباعها مع المصرية إيمان عبد العاطي!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه