;

طفلة تخطف قلب محمد حماقي بجمالها وتشعل المسرح بمفاجأتها المذهلة للحكام

  • تاريخ النشر: السبت، 01 فبراير 2020 آخر تحديث: الإثنين، 03 فبراير 2020
طفلة تخطف قلب محمد حماقي بجمالها وتشعل المسرح بمفاجأتها المذهلة للحكام

أشعلت الطفلة المصرية فيروز مسرح ذا فويس كيدز The Voice Kids، بغنائها لأغنية "بسبوسة" للمطربة شادية وبجمالها وتصرفاتها العفوية لتخطف قلب الفنان محمد حماقي


اختارت الطفلة فيروز أغنية "بسبوسة" لتشعل بها مسرح ذا فويس كيدز، إلا أن للأسف لم يلتف إليها أي حكم من لجنة التحكيم، ولكن رغم خروجها من البرنامج نهائياً إلا أنها تقبلت الأمر بروح رياضية.

وبمجرد أن وقعت عيني الفنان محمد حماقي على الطفلة فيروز، تغزل بجمالها البريء بقوله لها: "أنت اللي بسبوسة"، وكانت المفاجأة التي أشعلت بها المتسابقة حلقة ذا فويس كيدز وهي أنها سردت للحكام بأنها تقيم حفلات لعرائسها وأنها تدعوهم لحفل شاي على المسرح.


وعلى المسرح، وضعت طاولة عليها أكواب بلاستيكية من الشاي مع عرائس المتسابقة، ليجلس كلاً من نانسي عجرم ومحمد حماقي من أجل احتساء الشاي مع الطفلة والعرائس في مشهد هز مسرح ذا فويس كيدز من طرافته.

وقبل أن تغادر الطفلة مسرح ذا فويس كيدز طلب منها محمد حماقي التقاط صورة من لجنة التحكيم، وأكد لها أنه سوف يتأمل صورتها كل يوم.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الخامسة من مرحلة "الصوت وبس" من برنامج ذا فويس كيدز، وهي تعد الحلقة قبل الأخيرة قبل بدء مرحلة "المواجهة".

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه