;

صور فرع ستاربكس الجديد في كوريا الجنوبية تخطف قلوب رواد مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
صور فرع ستاربكس الجديد في كوريا الجنوبية تخطف قلوب رواد مواقع التواصل

فرع ستاربكس الجديد المستوحاة من الهانوك (هو البيت المبني على الطراز الكوري التقليدي) في كوريا الجنوبية أذهل رواد مواقع التواصل لجمال وروعة التصميم والديكور.

الموقع، الذي تم افتتاحه يوم الخميس في دايجو بكوريا الجنوبية، مستوحى بشكل أساسي من تاريخ وثقافة المدينة الغنية. تم تصنيف دايجو، ثالث أكبر مدينة في البلاد، كمدينة للموسيقى التابعة لليونسكو، حيث تعمل كمركز مفتوح لكل من الأعمال الكلاسيكية والمعاصرة.

الفرع المصمم على طراز هانوك يستقبل الهواء النقي بتصميمه المفتوح. كما تزين المقاعد الأرضية والديكور الطبيعي واللوحات التقليدية من الداخل من الخشب الثقيل، مما يمنح العملاء تجربة طعام أو شراب فريدة من نوعها.

نظرًا لوجوده في دايجو، يتميز المتجر أيضًا بمساحة مخصصة للموسيقى، تم إنشاؤها بالشراكة مع شركة تصنيع الإلكترونيات الدنماركية Bang & Olufsen. كما سيتم بيع مكبر صوت بلوتوث محمول جديد Beosound Explore في الفرع الجديد لستاربكس.

تلقى المنشور الذي نشر خبر افتتاح المتجر والمرفق بعدة صور للفرع الجديد، أكثر من 39000 إعجاب حتى كتابة هذه السطور. بفضل جماله المطلق، فإن الفرع لديه العديد من الأشخاص المتعطشين لقهوة ستاربكس.

حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل "أريد أن أذهب إلى دايجو الآن" كما كتب آخر "أحب أن تتبنى السلاسل التجارية ثقافة البلد في تصميمها". "هذا هو التطور العالمي المثالي"، غرد آخر. وأضاف مستخدم تعليق يقول "يمكننا إحضار المستقبل وخلطه مع الماضي! يمكننا الحفاظ على تقاليدنا حية! يمكننا إدخال العمارة القديمة في الأعمال التجارية الحديثة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه