;

شبيه نيمار الذي خدع الكثيرين وسرق للحظات شهرة اللاعب العالمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
شبيه نيمار الذي خدع الكثيرين وسرق للحظات شهرة اللاعب العالمي

نشرت شبكة الرياضة الأمريكية "فوكس سوكر"، عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو قالت إنه يخص نجم المنتخب البرازيلي نيمار دي سيلفا، في شوارع العاصمة القطرية الدوحة، ثم أصبح. من الواضح لاحقًا أنهم وقعوا في فخ "شبيه نيمار".

حيث أظهر الفيديو شبيه اللاعب البرازيلي وهو يتجول مع عدد من الجماهير بجانبه، بينما حاول عدد من المارة التقاط الصور معه. وغرد الحساب على هذا الفيديو قائلًا "شوهد نيمار وهو يتجول في الدوحة"، في إشارة إلى الاعتقاد بأنه بالفعل اللاعب. ثم عاد الحساب بسرعة وعلق على التغريدة بتحديث جديد "نيمار لديه شبيه مقنع للغاية".

أثار مقطع الفيديو موجة من السخرية على حساب الشبكة الأمريكية على تويتر، حيث رأى المغردون أن نيمار لا يستطيع السير بمفرده بهذه الطريقة في شوارع الدوحة. بينما تطرق آخرون إلى الخدعة التي تعرضت لها American Fox Soccer، من خلال نشر معلومات غير دقيقة عن لاعب مشهور مثل نيمار دي سيلفا.

في مدرجات ملعب 974 الذي استضاف مباراة منتخب البرازيل ضد سويسرا، التقطت كاميرات التليفزيون شخصًا يشبه نيمار في المدرجات وحاول المشجعون التقاط صور سيلفي معه. اعتقادا منهم بأنه اللاعب البرازيلي.

الجدير بالذكر أن البرازيل تمكنت، رغم غياب نيمار بسبب الإصابة، من تحقيق الفوز 1-0 على سويسرا، بهدف سجله كارلوس كاسيميرو في الدقيقة 83. وهكذا، ضمنت البرازيل تأهلها لدور الـ16 وصدارتها في المجموعة السابعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه