;

شاهد طفلة عراقية تسحر نشطاء الإنترنت بجمال عينيها: لن تصدقوا مهنتها!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
طفلة عراقية تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمال عينيها

أصبحت الطفلة "سوريا أو زوريا" (بحسب اللفظ الكردي) الفتاة الكردية العراقية محور اهتمام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمال عينيها، حيث قام مصور بالتقاط صورها بالصدفة عندما كان يشتري منها التين الذي تبيعه.

شاهد أيضاً: فيديو ألطف معايدة للشيخ محمد بن راشد في عيد ميلاده من هذه الطفلة!

وسحرت الطفلة العراقية ذات التسع سنوات بعينيها الخضراوين عيون نشطاء مواقع التواصل، فحاولوا البحث عن معلومات عنها، لتقوم قناة العربية بعمل تقرير مصغر عنها ضمن فقرة "تفاعلكم". 

وقال المصور سامان ميسوري إن الطفلة تعيش على حدود كردستان، وأنه قابلها بالمصادفة عندما أراد شراء التين منها، فاكتشف ملامحها الملائكية وشكلها الرائع، فقام بتصويرها ورفع صورها عبر شبكة الإنترنت!

وكشف ميسوري أنه يعيش في أربيل، ويزور بين الحين والآخر قريته في شمال العراق، ليقابلها بالصدفة مؤكداً أنه لم يقاوم سحر تلك الفتاة التي تبيع التين والفواكه عند حدود كردستان‏.

‏وعند سؤاله لماذا التقط تلك الصور قال سامان إنه لم يستطع أن يقاوم عينيها، ففيهما شيء من الغموض الذي يقف سداً أمامك، يكبلك، يمنعك من إكمال سيرك وكأن شيئا لم يكن، كاشفاً أنه قابلها مرة أخرى والتقط لها صوراً جديدة وأخبرها أنها صارت مشهورة عبر السوشيال ميديا.. إليكم صور الفتاة سوريا الساحرة!

طفلة عراقية تقلب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمال عينيها

شاهد طفلة عراقية تسحر نشطاء الإنترنت بجمال عينيها: لن تصدقوا مهنتها!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه