;

سيدات يروين مواقف غريبة حدثت في لقائهن العاطفي الأول.. ستبكي من الضحك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
سيدات يروين مواقف غريبة حدثت في لقائهن العاطفي الأول.. ستبكي من الضحك

المواعدة الغرامية، تلك اللحظة الحاسمة التي تنتظرها السيدات، التي تحدد فيها طبيعة علاقتها بهذا الرجل، سواء كانت النتيجة سلبية أم إيجابية، لكن هناك بعض الذكريات التي لا تنسى، تبقى محفوظة في أذهان الكثيرات مهما مر سنوات عليها، البعض منها سيكون رومانسي والبعض الآخر سيجعلك تبكي من الضحك.

هناك بعض السيدات اللاتي شاركن بالمواقف الكوميدية، التي حدث لهن في مواعدهن الغرامية، سنطلعك عليها في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع BuzzFeed الأمريكي.

  • تقول أحد السيدات إنها كانت في مواعدة غرامية، حيث كانوا يجلسان بجانب نصب تذكاري خاص بالسيدات، أعبر عن غضبه وعدم حبه للمرأة، شعرت في الفتاة من طريقة كلامه أنه لا يعترف بحقوق المرأة، قامت في انسحاب دون التحدث إليه لتهرب من وجهه.
  • شاركت أحد الفتيات بتجربتها الغرامية التي باتت بالفشل، على الرغم من مقابلتها لحب حياتها، ووقوعها في حياة مليئة بالحب والسعادة، إلا أن هذه المواعدة لا تقدر على نسيانها، كانت في علاقة عاطفية مع شاب، قررت الانفصال عنه بسبب عدم ضحكه على نكاتها التي تقولها لها، شعرت بأنه لا يتمتع بحس الفكاهة.

سيدات يروين مواقف غريبة حدثت في لقائهن العاطفي الأول.. ستبكي من الضحك

  • من ضمن المواقف الكوميدية، التي روتها أحد السيدات، إنها كانت في لقائها الأول مع شريكها، بدء التحدث معها عن القواعد التي لا يمكنها اختراقها، شعرت في هذه اللحظة إنها سجينة، قالت له إنها ذاهبة للحمام، ثم أخذت حقيبتها وفرت هاربة على الفور.
  • كان يتناول الطعام بصوت، هذا الأمر الذي كنت أحاول أن عدم الالتفات له، لكن لم استطع التحمل وقررت أن أنهي علاقتنا معًا.
  • في كل مرة نقرر الخروج لتناول العشاء معًا، كان دائمًا يختار المطاعم الباهظة، يطلب الكثير من الاختيارات سواء الأطعمة أو المشروبات، تم في نهاية اليوم يعطي لي الفاتورة لكي أدفع الحساب.
  • أكثر الأشياء التي تزعج المرأة في الرجل، عدم اعترافه بخطئه عندما يخطئ بالفعل، هذا السبب الذي جعل أحد الفتيات تنهي علاقتها بشريكها وتركه وحيدًا منذ اللقاء الأول، بمجرد أن لاحظت هذا الأسلوب في طريقة حواره.
  • لا يعرف التحدث بطريقة بسيطة وهادئة، تفاجأت السيدة في لقائها الأول، بصوته العال الذي جعلها تشعر بأن المطعم ينظر إليها ويلاحظهم.
  • كان يتحدث دائمًا عن نفسه، قدراته الرائعة التي لا توصف، لم يتمكن من الصمت قليلاً أو على الأقل التحدث عنها وعن حياتها، لم يكن هناك اهتمام متبادل منذ اللحظة الأولى.

سيدات يروين مواقف غريبة حدثت في لقائهن العاطفي الأول.. ستبكي من الضحك

  • تقول أحد الفتيات أن لقاءها الأول كان ممل للغاية، حيث كان يتحدث معها الشريك عن رغبة الفتيات في وضع المكياج، لا يوجد في ذهنه موضوعات مختلفة للتحدث عنها سوى هذا الأمر.
  • من الطلبات الغريبة التي تعرضت لها أحد الفتيات في لقائها، إذ في نهاية اللقاء قال لها الشاب أو شريكها، بأنه يريد أن تقيمه من 1 إلى 10، لم تتمكن في هذا التوقيت من النطق بكلمة واحدة، ما هذا الطلب الغريب؟
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه