;

حكم يتلقى لكمة خطافية في وجهه من الملاكم ماريو أغيلار بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
حكم يتلقى لكمة خطافية في وجهه من الملاكم ماريو أغيلار بالفيديو

وثق مقطع فيديو متداول لحظة تعرض حكم إلى لكمة خطافية في وجهه خلال مباراة ملاكمة ليلة السبت بين النجم المكسيكي ماريو أغيلار وبراندون غلانتون، حيث كان أغيلار يواجه غلانتون الذي لم يهزم في الوزن تحت الثقيل. حيث كانا يتنافسان على اللقب العالمي الشاغر WBO.

أغيلار دخل هذه المعركة باعتباره الطرف الأقل حظاً للفوز، حيث إنه يواجه غلانتون الذي لم يهزم أبداً في وزن تحت الثقيل وقد عانى من الجولة الثانية، بعد أن أطلق غلانتون لكمة خطافية يسارية إلى جسم منافسه. نتيجة لذلك، حقق غلانتون فوزه السابع عشر على التوالي. ومع ذلك، لم يكن انتصار اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هو ما أثار انتباه الناس وشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ما شغل الناس كانت تلك اللحظة التي ضرب فيها أغيلار الحكم في وجهه بعد أن قصد توجيهها إلى خصمه غلانتون، الذي أخفض رأسه لتفلت اللكمة وتذهب إلى وجه الحكم مباشرة. تعثر الحكم للخلف لكنه تجاهل الحادث وعاد على الفور إلى متابعة تحكيم النزال.

سارع المشجعون إلى الانتقال إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن إعجابهم والإشادة برد فعل الحكم السريع والمتزن.

يُكر أن براندون غلانتون اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا كان قد حقق فوزًا مهمًا مؤخرًا ، بفوزه على إفيتوبور أبوتشي في 21 يونيو من العام الماضي في مواجهة مقاتلين لم يهزموا. 

كما يُذكر أن غلانتون كان لاعب كرة قدم سابق في جامعة ولاية ألباني في جورجيا. تعرّف على الملاكمة ووقع في حب هذه الرياضة وخسر منحة كرة القدم التي حصل عليها بعد التزامه بالملاكمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه