;

حكام ذا فويس كيدز يشعلون الأجواء بطريقتهم المبتكرة في ضم المواهب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يناير 2020
حكام ذا فويس كيدز يشعلون الأجواء بطريقتهم المبتكرة في ضم المواهب

أشعلت لجنة تحكيم ذا فويس كيدز The Voice Kids الأجواء في الحلقة الأولى من مرحلة "الصوت وبس"، بطرقهم المبتكرة التي اتبعوها من أجل إقناع المواهب.


حكام ذا فويس كيدز ألهبوا الحلقة الأولى بطرقهم في إقناع المواهب للانضمام إلى فرقهم، وهذا ما بدا واضحاً مع الموهبة الأولى للطفل الفلسطيني إياد.

موهبة الطفل الفلسطيني إياد أبهرت لجنة تحكيم البرنامج، خاصة وأن طريقته في الغناء صاحبها خفة دم بدت واضحة للغاية، مما دفع الحكام الثلاثة للالتفاف إليه.

وهنا حاولت نانسي عجرم أن تقنع الطفل إياد للانضمام إلى فريقها، فطلبت منه أن يحصل على حلوى "بونبون"، وعلى الفور قاطعها الفنان محمد حماقي ليخرج شوكولاته بحجم كبير مكتوب عليه اسمه، في محاولة منه لضم الموهبة إليه، فما كان من الفنان عاصي الحلاني إلا أن يكشف عن هديته للمواهب، فأخرج قميص قطني "تيشيرت" مرسوم عليه تاج ومكتوب عليه اسمه.

وحسم الطفل إياد الموقف سريعاً بإعلان رغبته للانضمام إلى فريق نانسي عجرم، فكانت المفاجأة أنها أخرجت له Cape يربط حول العنق مشابه للزي الذي يرتديه "سوبر مان".

يذكر أن اليوم هي الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس كيدز في موسمه الثالث، والذي يطل فيه حكام جدد وهم النجمين عاصي الحلاني ومحمد حماقي بينما مازالت تحتفظ الفنانة نانسي عجرم بمقعدها في التحكيم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه
  • السمات