;

تعرفوا معنا على موجزِ ما حدثَ مع الفنانةِ أحلام والمطربِ فهد الكبيسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
تعرفوا معنا على موجزِ ما حدثَ مع الفنانةِ أحلام والمطربِ فهد الكبيسي

خرجتِ الفنانةُ الإماراتيةُ أحلام لتعبرَ عن غضبِها بسببِ ما اعتبرتْهُ "تمييزًا في المعاملةِ" التي تلقتْها من قِبلِ السلطاتِ الكويتيةِ حيثُ تم حجرُها ومنعُها من مغادرةِ البلادِ بسببِ كونها في فترةِ الحجرِ الصحيِّ.

مقاطع فيديو

ونشرتْ أحلامُ عددًا من مقاطعِ الفيديو عبرَ حساباتِها الخاصةِ بمواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ وشرحتْ فيها المعاملةَ التي تلقتْها

وقالتْ إن الكويت ‬⁩دولة عدلٍ ووجهتْ هذهِ الرسالةَ إلى الأميرِ الشيخِ نوافٍ الأحمدِ ووليِّ عهدِهِ الشيخِ مشعل الأحمدِ وقالتْ إنها وصلتِ الكويتَ في طيارتِها الخاصةِ فكانتْ تُحيي حفلَ زفافٍ، "وفي المطارِ لم يتمَّ إبلاغُنا أنها في الحجرِ". وأضافتْ أنها سكنتْ في فندقِ الرايةِ الذي أقيمَ فيه حفلُ الزفافِ".

أزمة الفنانة أحلام وفهد الكبيسي

وكشفتْ أحلامُ أن الفنانَ القطريَّ فهدُ الكبيسيُّ وصلَ معها في نفسِ الوقتِ على شركةِ الطيرانِ القطريةِ، وهي وصلتْ على طائرةٍ خاصةٍ وخضعتْ لاختبارِ كورونا

وأضافتْ أنها انتهتْ من حفلِ الزفافِ، وعندما شرعتْ في السفرِ أخبرُوها أنها في الحجرِ ووافقتْ لتطبيقِ القانونِ.

وتابعتْ أنها اكتشفتْ أن فهد الكبيسي الفنانَ القطريَّ ركبَ طيارتَهُ وتوجهَ إلى بلدهِ ووصلَ إلى الدوحةِ بينما هي ما زالتْ في الحجرِ.

وخرجَ الفنانُ القطريُّ فهد الكبيسي للتعليقِ على ما أثارتْهُ الفنانةُ أحلامُ، حولَ مغادرتِهِ الكويتَ قبلَ إكمالِ مدةِ الحجرِ الصحيِّ، وقال إنهُ وصلَ الكويتَ وطلبوا منهُ شهادةَ التطعيمِ وشهادةَ فحصِ كورونا، وتم بناءً على ذلكَ ختمُ جوازِهِ ليتمكنَ من دخولِ دولةِ الكويتِ.

وبعدَ دخولِهِ الكويتَ أجرى فحصَ PCR ثمَّ توجَهَ إلى حفلِ الزفافِ وغادرَ الكويتَ عقبَ إنهائِهِ، بكلِّ بساطةٍ بعدَ إتمامِهِ هذه الترتيباتِ.

وتفرضُ دولةُ الكويتِ على القادمينَ إليها إجراءَ فحصِ PCR قبلَ الوصولِ بـاثنتينِ وسبعينَ ساعةً يفيدُ بعدمِ إصابتِهم بفيروسِ كورونا، ويطبقُ عليهمُ الحجرَ المنزليَّ لمدةِ عشرةِ أيامٍ بعدَ وصولِهم معَ إمكانيةِ إنهاءِ هذا الحجرِ قبلَ ذلكَ بشرطِ إجراءِ فحصِ PCR بعدَ اثنتينِ وسبعينَ ساعةً على الأقلِّ من وصولِهم يؤكدُ خلوَّهُم منَ الفيروسِ.

ومن جانبِها أعلنتْ وزارةُ الداخليةِ الكويتيةُ، في الساعاتِ الأولى من صباحِ اليومِ، تشكيلَ لجنةِ تحقيقٍ فوريةٍ بشأنِ دخولِ ومغادرةِ فنانٍ خليجيٍّ دونَ الالتزامِ بإجراءاتِ الحجرِ الصحيِّ المفروضةِ.

وجاءَ في البيانِ أنهُ جارٍ اتخاذُ الإجراءاتِ اللازمةِ ضدَّ الفنانِ المذكورِ لمخالفتِهِ بروتوكولَ الحجرِ الصحيِّ.

كما كشفتْ وزارةُ الداخليةِ هناكَ أنها تلقتْ بلاغاً من وزارةِ الصحةِ ضدَّ مطربةٍ خليجيةٍ ومرافقِيها لمخالفتِهم بروتوكولَ الحجرِ الصحيِّ، وجارٍ اتخاذُ الإجراءاتِ القانونيةِ بشأنِهم