;

ترامب يسخر من وزنه الزائد: أزن حاليا 208 رطل أو أكثر

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
ترامب يسخر من وزنه الزائد: أزن حاليا 208 رطل أو أكثر

سخر الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترمب، من وزنه الزائد، الذي ظهر به مؤخرًا، في عددٍ من الفعاليات، الذي رصد خلالها بواسطة عدسات كاميرات الصحفيين.  

وأظهر مقطع متداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث الرئيس الأميركي السابق أمام حشد جماهيري محدود في مكانٍ مغلق، خلال إحدى الفعاليات الخاصة.

وقال دونالد ترامب، إنه لا يملك الوقت الكافي لإنقاص وزنه، بعدما بدى عليه علامات الزيادة الكبيرة في الوزن.

وأضاف «ترامب»، أن الدكتور محمد أوز (الطبيب الشهير الذي أيد ترشيحه في سباق مجلس الشيوخ في بنسلفانيا)، نصحه بضرورة اتباع نظام غذائي محدد وممارسة الرياضة من أجل الاستمتاع بأسلوب حياة صحي.

وأردف الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية على هامش كلمته: «هل تصدقون أنني أزن 208 أرطال (94 كيلوغرامًا) أو ربما أكثر من ذلك بقليل الآن».

ومضى «ترامب» ساخرًا: «قال الدكتور أوز مرارًَا إنه يجب عليّ إنقاص وزني، لكنني أجبته بأنه ليس لدي الوقت لفعل ذلك».

ولم يوضح المقطع المتداول لترامب، الذي تحدث فيه عن وزنه، المكان أو التاريخ الذي التقط خلاله هذا الحديث.

وتزعم صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن المقطع المتداول، يرجح أنه جرى التقاطه في وقتٍ ما بعد اجتماع الرئيس السابق في نورث كارولينا يوم السبت، والذي أعلن فيه تأييده رسمياً لأوز.

يشار إلى أن الرئيس الأمريكي السابق، كان قد ذكر خلال مقابلة سابقة مع الدكتور محمد أوز، إلى أن مدح الطبيب الشهير لخياراته الصحية الشخصية كان له تأثير عندما حان الوقت لتأييده.

وأوضح «ترامب»، حينها، على سبيل الدعابة، خلال إعلانه تأييد «أوز» في سباق مجلس الشيوخ ببنسلفانيا: «لقد قال إنني بصحة غير عادية، ما جعلني أحبه أكثر (رغم أنه قال أيضًا إنني يجب أن أفقد بعض الكيلوغرامات!)».

يذكر أن «أوز»، يواجه انتخابات تمهيدية صعبة ضد الجمهوريين الآخرين في سباق مجلس الشيوخ في الولاية بالأسابيع المقبلة، ومنافس ديمقراطي في نوفمبر تشرين الثاني، حال فوزه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه