;

بالصور: يعبر أمريكا 4 مرات على قدميه في 19 شهرًا ?

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
بالصور: يعبر أمريكا 4 مرات على قدميه في 19 شهرًا ?

يبدو أن الفيلم الأمريكي الشهير "فورست غامب" الذي عُرض في تسعينيات القرن الماضي مازال يشغل بال البعض، لا سيما وأنَّ الكثير من الأشخاص حاولوا تقليد بطل الفيلم "توم هانكس" بالركض لمسافات طويلة حول العالم، لكن واحًدا فقط هو من تمكن من تحقيق رقم قياسي بالركض حوالي 15 ألف ميل عبر الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الطبيب البيطري الأسترالي "روب بوب" والبالغ من العمر 39 عامًا.. حيث عبرَ أمريكا 4 مرات على قدميه في 19 شهرًا!

شاهد أيضًا: أطول وأقصر ساعات الصوم حول العالم لعام 2018

أمضى روب الـ19 شهرًا في رحتله دون انقطاع، وخلال تلك الفترة الطويلة عبر الولايات المتحدة نحو 4 مرات على قدميه، ليصبح أول شخص في العالم يعبر أمريكا على قدميه 3 مرات في عام واحد.

يقول روب إنه ذات ليلة شاهد فيلم "فورست غامب" وقرر عقب الانتهاء من مشاهدته أن يركض، موضحًا أنّ هدفه من ذلك كان لجمع أموال تبرعات، إذّ تمكن خلال رحلته الطويلة من جمع نحو 30 ألف جنيه إسترليني.

يقول العداء الأسترالي إنه أصيب عدّة مرات خلال رحلته، فبعد ركض 400 ميل أصيب بالتهاب الأوتار الظنبوبي الأمامي.. وعن أسوأ ما تعرّض أوضح أن الشعور بالوحدة كان قاتلًا بالنسبة له، لكنه رفض الاستسلام وأصر على مواصلة الرحلة.. شاهد صور الرحلة في الألبوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه