;

بالصور: منزل بتصاميم مبهرة ومبتكرة مستوحاة من الطبيعة.. وتكلفة بنائه؟!

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2017
منزل بتصاميم مبهرة ومبتكرة مستوحاة من الطبيعة

أقدم زوجان عاشقان للطبيعة على إنفاق مبلغ يقدر بنحو 800 ألف جنيه إسترليني من أجل بناء منزل بتصاميم مبهرة ومبتكرة مستوحاة من الطبيعة؛ وكما يظهر من خلال مجموعة من الصور التي انتشرت على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن ذلك المنزل يبدو وكأنه على شكل "ثعبان".

شاهد أيضاً: مهندس معماري يبدع في تصميم منزل من "حاويات الشحن".. والنتيجة ستذهلك

وكان الزوجان "Stephen- ستيفن" و"Elizabeth Tetlow- إليزابيث تيتلو" يحلمان بإقامة منزل يعكس شغف كل منهما بالطبيعة.

وكانا يخططان في البداية لإنفاق مبلغ يقدر بـ600 ألف جنيه إسترليني وقضاء 12 شهراً في العمل على ذلك المشروع، لكن الميزانية تجاوزت هذا المعدل بمقدار 200 ألف جنيه إسترليني، وكذلك تأخر الموعد المحدد للانتهاء من المشروع، بحسب ما ورد في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

والجدير بالذكر أن الزوج، الذي يعمل في مجال الهندسة، تمكن من وضع الخطط الخاصة ببناء المنزل بنفسه بمساعدة مهندس معماري، واستطاع الزوجان القيام بأغلب الأعمال الخاصة بذلك المشروع دون مساعدة، وكانت النتيجة النهائية مبهرة، فالمنزل عبارة عن مبنى منحني، قال البعض إنه يشبه "الثعبان".

ويقع ذلك المنزل في منطقة "Blackdown Hills- بلاكدون هيلز" في إنجلترا.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن الزوجين قاما ببيع شقة خاصة بهما في "لندن" كي يتمكنا من تحمل تكاليف المنزل الجديد، الذي كانت عملية بنائه معقدة جداً بسبب شكل التصميم؛ واستعان الزوجان بأحد الأقارب للمساعدة في تجهيز المنزل.

وبالرغم من أن العمل على المشروع استغرق وقتاً طويلاً وتجاوز الميزانية الأساسية، إلا أن الزوجين يشعران بسعادة بالغة بسبب منزلهما الجديد.

شاهدوا في الألبوم المرفق أعلاه مجموعة من الصور الخاصة بذلك المنزل وأخبرونا برأيكم في تصميمه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه