;

بالصور.. 6 رجال سرقوا قلب كيت وينسلت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
بالصور.. 6 رجال سرقوا قلب كيت وينسلت

كيت وينسليت هي واحدة من أفضل وأجمل الممثلات وفتاة أحلام العديد من الأشخاص حول العالم. وبرغم تحفظها بشأن حياتها الشخصية. يهتم معجبوها دائماً بمعرفة تفاصيل حياتها الشخصية، في عدد قليل من المقابلات، صرحت وينسلت عن حياتها العاطفية وزواجها وطلاقها أيضًا. في الألبوم المرفق تعرف على 6 رجال في حياة كيت وينسليت.

قائمة بأسماء أزواج وأحباء كيت وينسليت

جيم ثريبلتون

التقت كيت وينسليت وجيم ثريبلتون في موقع تصوير فيلم Hideous Kinky لعام 1998. في الفيلم، كانت كيت تلعب دور أم شابة محبطة بينما كان جيم ثريبلتون هو مساعد مخرج الفيلم. اقترب الاثنان وبدأت المواعدة بينهما. وتزوجا في نوفمبر 1998 وانفصلا في عام 2001. كانت كيت وينسلت تبلغ من العمر 26 عامًا، عندما انتهى زواجها الأول.

سام ميندز

بمجرد أن انفصلت كيت وينسليت عن جيم ثريبلتون، التقت بالمخرج سام ميندز. وتزوجته في عام 2003 وفي عام 2011، قرر الزوجان الانفصال وتطلقا، لكنهما ما زالا أصدقاء حسبما ذكرت وينسليت في مقابلة سابقة.

لويس دولر

أشيع أن كيت وينسليت كانت تواعد عارض الأزياء لويس داولر من يونيو 2010 إلى أبريل 2011. تم تصويرهم عدة مرات وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض أثناء التنزه في لندن. أشارت الشائعات أيضًا إلى أن كيت أنهت العلاقة في نوفمبر 2010 للتركيز على حياتها المهنية وأطفالها، لكنها أعادت إحياء علاقتهما الرومانسية في عام 2011 مرة أخرى.

روفوس سيويل

واعدت كيت وينسلت روفوس سيويل لمدة 3 أشهر من عام 1995 إلى عام 1996.

ستيفن تريدري

قابلت كيت وينسلت الممثل والكاتب ستيفن تريدر في يوليو 1991 ونشأت بينهما علاقة رومانسية لأكثر من أربع سنوات. حتى بعد انفصالهما، ظل الثنائي قريبين من بعضهما البعض. توفي ستيفن تريدر بسبب سرطان العظام.

نيد روكنرول

أثيرت الكثير من الشائعات حول مواعدة كيت وينسليت لنيد روكنرول بعد طلاقها من سام مينديز. حيث قابلت كيت نيد روكنرول خلال إجازتها في جزيرة نيكر. وتأكدت الشائعات بزواج الثنائي في عام 2012 ولا يزال الزوجان معًا إلى الآن ويعيشان حياة زوجية سعيدة. وفي مقابلة، ذكرت وينسليت أن نيد داعماً وأنه كل شيء لها ولأسرتها. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه