;

النتيجة الأكبر في تاريخ "روشن".. الهلال يمطر شباك الحزم بـ9 أهداف

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
النتيجة الأكبر في تاريخ "روشن".. الهلال يمطر شباك الحزم بـ9 أهداف

حقق نادي الهلال السعودي، فوزا كبيرا على مضيفه الحزم، بنتيجة تسعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويعد هذا الفوز هو الأكبر في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بالمسمى الجديد، إذ لم يفز أي ناد آخر بهذه النتيجة من قبل، ليسجل بذلك الرقم القياسي لأكبر فوز في تاريخ دوري روشن السعودي للمحترفين، باسم الهلال، كما يعد هذا الفوز هو أكبر نتيجة لفريق خارج ملعبـه في تاريخ الدوري السعودي، وأكبر عدد من الأهداف يحرزها الهلال في مباراة واحدة خارج الرياض.

وسبق وأن فاز الهلال بنفس النتيجة من قبل في عام 1979، خلال مباراته ضد نادي الرياض، ولكن في إطار منافسات الدوي السعودي بالمسمى القديم.

أحرز الصربي ألكساندر ميتروفيتش أول أهداف الهلال في الدقيقة 14، وأضاف محمد كنو هدفًا ثانيًا في الدقيقة 32، وسجل محمد القحطاني الهدف الثالث بالدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، أحرز البرازيلي مالكوم هدفين في 3 دقائق، في الدقيقتين (52 و55) وسجل صالح الشهري الهدف السادس في الدقيقة 79، قبل أن يضيف البريك هدفًا سابعًا، بالدقيقة 81.

وأكمل مالكوم الهاتريك بهدف ثامن لصالح الهلال في الدقيقة 85، وكتب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش نهاية مهرجان الأهداف بالدقيقة 90+3.

بهذه النتيجة، حافظ الهلال على سلسلة اللاهزيمة، إذ فاز الهلال في آخر 12 مباراة في جميع البطولات تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

وارتفع رصيد الهلال للنقطة 38 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط عن الوصيف النصر، بينما تجمد رصيد الحزم عند 7 نقاط متذيلا الترتيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه