;

الجانب المظلم في كل برج: اكتشفه الآن وخذ حذرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
الجانب المظلم في كل برج: اكتشفه الآن وخذ حذرك

كبشر، لدينا جانب جيد وجانب مظلم، حيث يلعب كل منهما دورًا في شخصيتنا وحياتنا، لا يمكنك تجاهل جانبك المظلم لأنه جزء مما يجعلك أنت، بدلاً من ذلك، تحتاج إلى قبوله وفهمه واستخدامه لمساعدتك في تحقيق أهدافك، ما هو بالضبط جانبك المظلم؟ نحن جميعًا ندرك جانبنا الجيد، إنه الجانب الذي نظهره للناس في الأماكن العامة، إنه أفضل ما نحن عليه هذا ما يجعلنا نتألق كبشر، إنه ما نزدهر من أجله ونطمح أن نكون، لكن الجانب المظلم ليس بهذه البساطة.

غالبًا ما يكون الجانب المظلم من شخصيتك عبارة عن كومة من المشاعر والمواقف المرفوضة والمتجاهلة والتي تحاول نسيانها بكل قوتك، جانبك المظلم هو أكثر ما تكرهه في نفسك، إنه خوفك من الفشل، إنه خجلك الشديد أو دوافعك غير الجيدة أو ربما بسبب إدمان المخدرات أو الكحول أو مزاجك السيئ، لماذا يجب أن تقبل جانبك المظلم؟ نهج معظم الناس تجاه جانبهم المظلم هو محاربته أو تجاهله، هذا نهج غير صحي لأنه يتسبب في تقسيم شخصيتك إلى قسمين بدلاً من تعليمك كيفية القبول واستخدام الجانب المظلم لصالحك.

ولكن ما الذي يمكن أن يخبرك به برجك عن جانبك المظلم؟ لدينا جميعًا جانبًا لا نرغب في إظهاره، فيما يلي الجوانب المظلمة لكل برج والسمات المظلمة التي يخفيها.

الجانب المظلم في شخصية كل برج

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

برج الحمل هو أكثر علامات البروج اندفاعًا ونفاد الصبر، كما أنه يميل إلى أن يكون غير ناضج، أيضًا، إذا كانت الفكرة ليست لهم، فهم لا يتفقون معها، إنهم عرضة لقول ملاحظات طفولية عندما يؤذون مشاعرهم أيضًا.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

برج الثور مادي وأحيانًا بلا جدوى، يحتاجون أحيانًا إلى أن يتعلموا بقوة القاعدة الذهبية، إنهم عنيدون ويمكن أن يكونوا منغمسين في أنفسهم بشكل مفرط وكسالى، يمكن أن يصل برج الثور أيضًا إلى الأشياء السطحية، سواء كان ذلك غرورًا شخصيًا على مظهرهم أو مجرد هوس بامتلاك أحدث وأغلى الأشياء في السوق.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

برج الجوزاء مثل شخصيات مختلفة مدمجة في شخصية واحدة، أنت لا تعرف أبدًا ما الذي ستحصل عليه من برج الجوزاء، إنهم يستمتعون بالعديد من الاهتمامات المختلفة ويميلون إلى اعتبار أنفسهم الأفضل في كل ذلك، يحب الجوزاء التحدث كثيرًا ويهتم بالعديد من الأشياء المختلفة التي يصعب عليهم الالتزام بها، كما يميل الجوزاء نحو الغطرسة والغرور، يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء ولا يخجلون من ذلك، يمكن أن يكون أيضًا غير موثوق وليس بالضرورة هو الشخص الذي تريد الاعتماد عليه في السؤال.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

من المعروف أن برج السرطان عاطفي، لكن هذا يعني أيضًا أنه حساس للغاية، السرطان متقلب المزاج، إنهم حذرون وخجولون لدرجة أنه من الصعب جدًا حملهم على الخروج من منطقة الراحة الخاصة بهم، السرطان حساس للغاية ويسهل الإساءة إليه.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يميل برج الأسد إلى أن يكون ساحرًا ومحبوبًا، لكنه غالبًا ما يسحر ويحب نفسه أكثر من غيره، إنهم يطالبون بالاهتمام وسيحاولون أن يكونوا مركز الاهتمام في جميع الأوقات، فهو مدمن للانتباه وبالنسبة إليه، كل شيء يدور حوله، لم يلتقوا قط بمرآة لا يحبونها، إذا بدأوا في الشعور بالتجاهل، فسوف ينتابهم نوبة غضب.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

كن حذرًا عندما تتعرف على برج العذراء، لأنه يميل إلى أن يكون أكثر حكمًا من الأبراج الأخرى، إنهم مثاليون، إنهم يميلون إلى الحكم والتشاؤم لدرجة أنهم يعتقدون أن العالم سينتهي عندما يجرحون، برج العذراء لديه معايير عالية، معايير عالية وغير معقولة بشكل لا يصدق للجميع، إنهم مثاليون وسيحكمون عليك إذا لم تكن على قدم المساواة، لا تتوقع أن تراهم يضربون أنفسهم بسبب إخفاقاتهم الشخصية، في نظرهم، إنهم لا تشوبهم شائبة والجميع أقل منهم.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان غير حاسم، يقضون الكثير من الوقت في التحضير والدراسة لكل شيء صغير، إنهم من الأشخاص الذين يقفون في محل البقالة حاملين زجاجتين من الكاتشب ويفحصون الملصقات بعناية، يستغرق وقتًا طويلاً في اتخاذ قرار لأنه يتعين عليهم التفكير في كل خيار ممكن، سيفعلون أي شيء للحفاظ على السلام إلى الحد الذي يتخلون فيه عن قيمهم الخاصة، الميزان مفتون بالجمال وسوف يستعد لساعات قبل أن يكون جاهزًا للخروج، إنهم يشعرون بالذعر من فكرة الالتزام ولا يجيدون الوفاء بالوعود، إنهم لا يقصدون أن يكونوا ضارين، لكنهم ليسوا مخلصين أيضًا.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

الجحيم ليس له غضب مثل غضب العقرب المجروح، إنهم متحمسون لكنهم يميلون إلى التلاعب، بالنسبة لهم، فإن الحالة المزاجية السيئة هي الأساس، العقرب لا يرحم، إذا أخطأت في حق برج العقرب، فسوف يجعلون حياتك بائسة، يمكن للعقرب أن ينزل بسهولة إلى الظلام واليأس.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يُعرف سكان القوس بكونهم صريحين وأن طريقتهم الفظة لا حد لها في بعض الأحيان، إنهم يميلون إلى أن يكونوا على دراية بكل شيء ويمكن أن يشعروا بالملل بسهولة، برج القوس مستقيم للغاية وغالبًا ما يفتقر إلى الآداب الاجتماعية الجيدة، إنهم لا يلتقطون الإشارات عندما يكونون فظين أو مسيئين وهم ببساطة لا يهتمون كثيرًا باللباقة أو الدقة، سيمزقك هذا البرج إلى أشلاء إذا وجدوا ثغرة في درعك ثم يزعمون أنها كانت لمصلحتك.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

برج الجدي لا يتماشون حقًا مع التيار، غالبًا ما يستخدمون الأشخاص لمصلحتهم الخاصة ويزدهرون من النميمة والسلبية، لن يفكروا مرتين في استخدام شخص ما لتعزيز قضيتهم.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يعتقد برج الدلو أنهم منطقيون وأذكياء للغاية، مما يعني أنهم سريعون في الحكم على الآخرين، يقضون الكثير من الوقت في العيش في رؤوسهم ويبدو أنهم منفصلون، غالبًا ما يقدمون نصائح جيدة ولكنهم لا يتبعونها أبدًا، إنهم حريصون جدًا على تقديم النصيحة لدرجة أنهم لا يسمعون ما تحاول قوله بالفعل.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

برج الحوت، إنهم يميلون إلى أن يكونوا بمعزل عن غير قصد، من المفترض أن يكونوا الأكثر حكمة، لكنهم يميلون إلى أن يكونوا ساذجين، كما إنهم يحبون "الذهاب مع التيار". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه