;

"ادرس الآن وادفع لاحقًا".. خدمة "Jeel pay" في القطاع التعليمي بالمملكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
"ادرس الآن وادفع لاحقًا".. خدمة "Jeel pay" في القطاع التعليمي بالمملكة

انطلقت خدمة جديدة من شركة الجيل الرقمي لتقنية المعلومات المتخصصة، في خدمات المدفوعات الآجلة للقطاع التعليمي، لتقديم خدماتها في المملكة بشكل رسمي. 
حصلت هذه الخدمة على تصريح من البنك المركزي السعودي لإطلاق منصة "Jell pay"، الذي يتم من خلاله دفع تقسيط الرسوم الدراسية للمستفيدين، حيث تعتبر أول جهة خاصة على تصريح من هذا النوع. 
وتتميز منصة "Jeel pay"، بتقديم خدمات الدفع الآجل بالأقساط الميسرة للمستفيدين، خاصة فيما يتعلق بالقطاع التعليمي. 
ويعد نموذج "ادرس الآن وادفع لاحقًا" بهدف تخفيف العبء المالي على ولي الأمر. 
وبالتالي، يسهم في رفع جودة التعليم وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في ضمان وتسهيل العملية التعليمة وزيادة معدلات الالتحاق بالتعليم الأهلي ورفع كفاءة التعليم.
وتقدم المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة" الجيل الرقمي لتقنية المعلومات"، المهندس فيصل الحصين، شكره للبنك المركزي السعودي على ثقتهم ودعمهم لهذا المشروع المستمر وما تم الحصول عليه لصالح شركة الجيل الرقمي لتقنية المعلومات، خاصة فيما يتعلق بشأن مزاولة النشاط الذي سيفتح مزيدًا من الفرص نحو تمكين مختلف الفئات في المجتمع.
وأكد المهندس "الحصين" أن هذه الخدمة تسعى باستمرار إلى توفير تجربة أكثر تقدمًا وسلاسة، لتتيح لأولياء الأمور والمدارس والجامعات على التركيز فيما يخص العملية التعليمة، وتتولى منصة "Jeel pay" أعمال المدفوعات بطريقة سلسلة وبسيطة. 
والجدير بالذكر، أن منصة "Jeel pay" حققت الكثير من المحطات الإيجابية، إذ أوضح "الحصين" إن المنصة تساهم في وصول مستهدفات وزارة التعليم لخصخصة القطاع الذي سيصل إلى 45 مليار ريال في 2030 من خلال الاعتماد على استخدام أحدث الوسائل والأساليب التي تعزز من تسريع برامج الخصخصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه