;

احصل على Game of Thrones بالمجان الآن لمالكي منصة PS4

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2017
احصل على Game of Thrones بالمجان الآن لمالكي منصة PS4

كشفت شركة Sony اليابانية المعروفة بأن اللعبة المبنية على مسلسل "صراع العروش" أو Game of Thrones والمطورة من قبل استديوهات Telltale الإبداعية قد أصبحت متوافرة بشكل مجاني، وكل ماتحتاجه هو امتلاك حساب على شبكة PS Plus.

تأخذ اللعبة مكاناً بين نهاية الجزء الثالث وبداية الرابع من المسلسل وقد تم إطلاقها عام 2014 بمباركة الكاتب George R.R. Martin بنفسه، حيث تتلو قصة أعضاء منزل Forresters الخمسة الذين يستطيع اللاعب التحكم بهم ورؤية قصصهم المرتبطة ببعضها واتخاذ القرارات كما جرت العادة في ألعاب استديو Telltale Games المليئة بالمغامرات من نمط "Point 'n' click". تستطيع بدءاً من الآن وحتى نهاية شهر يوليو الحالي تحميل اللعبة من خلال الذهاب إلى صفحة متجر PSN Store والبحث عن ألعاب الشهر المجانية المتاحة لمشتركي PS Plus وبدء التحميل مباشرة.

الألعاب الأخرى لهذا الشهر تتضمن Until Dawn لمنصة PS4 أيضاً، إضافة للعبتي Darkstalkers Resurrection و Tokyo Jungle لمشتركي Plus على PS3، و Element4l/ Don’t Die, Mr. Robot لمنصة PS Vita.

يُذكر بأن الجزء السابع والأخير من مسلسل Game of Thrones سيعرض الأسبوع القادم بتاريخ 16 يوليو حيث سنتعرف على مصير كافة الشخصيات المتبقية في القصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه