;

إبراهيموفيتش يدخن سيجارا في "سان سيرو" احتفالا بتتويج ميلان بالكالتشيو

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
إبراهيموفيتش يدخن سيجارا في "سان سيرو" احتفالا بتتويج ميلان بالكالتشيو

توج فريق إسي ميلان بلقب الدوري الإيطالي عن الموسم الحالي "2021-2022"، بعد الفوز على ساسولو (3-0)، بمنافسات الجولة 38 من الدوري الإيطالي.

واحتفل زلاتان بالتتويج بلقب "الاسكوديتو "على طريقته الخاصة، حيث ظهر النجم السويدي لحظة استدعائه من النفق المؤدي إلى أرض استاد مابي الذي استضاف مباراة فريقه الأخيرة، وهو يمسك بالسيجار ويسير باتجاه المنصة.

جدير بالذكر، أن إبراهيموفيتش من المقرر أن ينتهي عقده مع ميلان بنهاية هذا الموسم، فيما لم يحدد المهاجم ما إذا كان سيبقى داخل صفوف الروسونيري من عدمه بالموسم المقبل.

وحصد ميلان 86 نقطة ليتوج بطلا للمسابقة بعدما تفوق على غريمه التقليدي إنتر، الذي جمع 84 نقطة واحتل المركز الثاني.

مانستر سيتي يتوج بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه

وفي سياقٍ آخر، اقتنص مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة في أخر خمسة مواسم، بعدما حقق فوزاً مثيراً على أستون فيلا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما في ختام "البريميرليج" مساء اليوم.

ووجد "سيتي" نفسه متأخراً بهدفين من لاعبي أستون فيلا ماتي كاش وفيليب كوتينيو بعد مرور 69 دقيقة من البداية، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا انتفض بشكل لا يصدق بعد مشاركة البديل إيلكاي جندوجان.

وقلص جندوجان الفارق بضربة رأس في الدقيقة 76، ثم أدرك رودري التعادل بتسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء بعد دقيقتين، قبل أن يسجل جندوجان الهدف الثالث من مدى قريب في الدقيقة 81.

وأصبح رصيد سيتي 93 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن غريمه ليفربول الذي انتهت آماله في حصد رباعية من الألقاب هذا الموسم.

وأحرز ليفربول لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، وسيخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وتوج النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة الحذاء الذهبي لـ"البريميرليج" للمرة الثالثة في مسيرته الكروية، وذبك بعد صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفاً، بالتساوي هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.

كما حصل النجم المصري على جائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه