;

أمطار غزيرة على العين.. حالة الطقس في الإمارات الأحد 10-3

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
أمطار غزيرة على العين.. حالة الطقس في الإمارات الأحد 10-3

يتوقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات، طقس اليوم الأحد، على كل مناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكشف المركز الوطني للأرصاد، على صفحته الرسمية بمنصة "إكس"، توقعات الحالة الجوية، إذ شهدت الإمارات حالة من عدم الاستقرار في الطقس، إذ من المتوقع تساقط كميات كبيرة من الأمطار على مدينة العين، مع هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد القارس على طريق الشويب الخضر ومنطقة العراد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على جبل حفيت ومنطقة زاخر والفياضة.
كما من المتوقع هطول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على طريق حميم، وأمطار غزيرة في مرقب بإمارة دبي وأمطار متوسطة في منطقة مصفوت بعجمان. 

حالة الطقس في الإمارات الأحد 10 مارس

نوهت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والمركز الوطني للأرصاد ومؤولين من وزارة الداخلية في الإمارات، للتنسيق والتحضير للظروف الجوية المتقلبة. 
والاستقباقية في التعامل مع الحالات الجوية الصعبة تعزز التكامل والتوافق بين الجهود المبذولة. 
كما تعمل الأجهزة المختصة نحو إيجاد بيئة آمنة ومستقرة.
وأشار بيان رسمي للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، إلى أن الجهود تستهدف ضمان سلامة المجتمع وأمانة خلال الأحوال الجوية الصعبة، والعناية بحفظ مكتسبات الدولة وسلامة المواطنين والمقيمين.

منخفض الهمايل الإمارات 

أعلن مركز الأرصاد عن حالة الطقس في الإمارات، الجمعة 8 مارس 2024، وحتى يوم الأحد 10 مارس، حيث تم تسجيل أمطار غزيرة في عدة مناطق من البلاد مثل العين والشويب الخضر، كما اجتمعت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث لتنسيق الجهود والتصدي للتحديات الناتجة عن الأحوال الجوية، الهدف من ذلك هو ضمان سلامة المجتمع وحمايته في ظل الظروف الجوية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه