;

أسرة بروس ويليس تعلن عن دعمها له بهذه اللقطات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
أسرة بروس ويليس تعلن عن دعمها له بهذه اللقطات

عندما نواجه أصعب تحديات الحياة ، ندرك أن الأسرة هي أكبر مصدر دعم وقوة لدينا، هذا ما حدث مع النجم العالمي بروس ويليس، بعد تشخيصه مؤخرًا بالخرف الجبهي الصدغي، أصبحت عائلته هو مركز الأمان بالنسبة له.

في هذا التقرير التالي، سنطلعك على بعض اللقطات واللحظات السعيدة بين بروس وعائلته، ستشعر بأن وجود العائلة لا تقدر بثمن، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما نشر في موقع Bright Side الأمريكي. 

نشرت مجلة "ذا بيبول" الأمريكية، حوار مع عائلة بروس، بعد أنباء إصابته بمرض الخرف، إذ صرحوا بأنهم يعرفون قيمة كل لحظة معه، كم هي ثمينة للغاية ولا تقدر بأي شيء، فعاطفتهم وحبهم لبعضها، المحرك الرئيسي لهم لتخطي هذه المحنة.

أسرة بروس ويليس تعلن عن دعمها له بهذه اللقطات

مرض بروس ويليس 

قالت زوجة بروس في تصريحاتها الصحفية، بإنها ستكون الداعم الأول له، خاصة في المراحل الصعبة من المرض، فلا يشعر بأن هناك شيء جديد عليه، سيتوفر له كل ما يحتاجه وأكثر.

وافقتها في الرأي ابنتيها مابيل التي تبلغ من العمر 10 أعوام، وإيفلين التي تبلغ 8 أعوام، فهم يرغبون في قضاء المزيد من الوقت معا، وخلق الكثير من الذكريات السعيدة التي ستدوم للأبد. 

صرحت ابنه بروس، مابيل، بإنه أب رائع كان دوما مصدر لسعادتها، فهي ترى أن حان الوقت لتكون ابنه رائعة، من خلال تقديم الدعم والمساعدة له. 

أسرة بروس ويليس تعلن عن دعمها له بهذه اللقطات

بروس البالغ من العمر 67 عامًا هو أيضًا أب لثلاث بنات من زوجته السابقة ديمي مور: رومر ويليس ، 34 عامًا ، سكوت ويليس ، 31 عامًا ، وتالولا ويليس ، 29 عامًا ، وسيصبح قريبًا جدًا لأول مرة.

لطالما كانت هذه العائلة المختلطة متماسكة على مر السنين، والممثل يحب أن يكون رجلًا في العائلة وهي أولويته، كشف مصدر مقرب من العائلة، بروس يستمتع بعدم العمل وقضاء المزيد من الوقت مع العائلة، فهو يحب التواجد حول عائلته أكثر .

وعندما نشرت الصحافة خبر تطور حالته الصحية ، قدمت الأسرة بيانًا مشتركًا ووقعت عليه أسماء بناته الخمس وزوجته وزوجته السابقة.
عبروا في الرسالة عن أهمية زيادة الوعي بالمرض ، قائلين: "كان بروس يؤمن دائمًا باستخدام صوته في العالم لمساعدة الآخرين."

أسرة بروس ويليس تعلن عن دعمها له بهذه اللقطات

وأضافوا ، "نحن نعلم في قلوبنا أنه إذا يمكنه اليوم  كان يرغب في الاستجابة، من خلال لفت الانتباه العالمي والترابط مع أولئك الذين يتعاملون أيضًا مع هذا المرض المنهك. 

وأشاروا أيضًا إلى أن بروس وجد دائمًا الفرح في الحياة، وساعد كل شخص يعرفه على فعل الشيء نفسه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه