;

أسرار عليك معرفتها قبل التسوق من السوبر ماركت: تجنب شراء الفواكه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
أسرار عليك معرفتها قبل التسوق من السوبر ماركت: تجنب شراء الفواكه

هناك بعض الخدع التجارية، الذي يقوم بها الكثير من أصحاب المحلات، سواء السوبر ماركت أو متاجر التسوق بشكل عام، بغرض الحصول على المزيد من أموالك، دون أن تشعر بأن هناك بعض الحيل التي لا يمكنك ملاحظتها بسهولة. 

كشف موقع Bright Side الأمريكي عن هذه الحيل التجارية، من خلال البحث عن موظفي السوبر ماركت، لمعرفة هذه الأسرار منهم، يمكنك الاطلاع عليهم ومعرفتهم من خلال السطور التالية. 

يبقى المكياج غير المباع على الرفوف

يمكن وضع المكياج على المنضدة لشهور أو حتى سنوات إذا لم يتم بيعه ، لذلك قد تجد نفسك قمت بشراء منتج منتهي الصلاحية على الرغم من أنه مغلق. تحقق دائمًا من حالة مستحضرات التجميل قبل شرائها ، وإذا كانت من علامة تجارية لا تتمتع بسمعة طيبة ، أو لاحظت أن المنتج قديم ، فمن الأفضل تركه هناك.

الطريقة الصحيحة للتخفيضات على الملابس 

إذا كنت ترغب في شراء منتج ولكنك غير متأكد من انخفاض سعره في المستقبل ، فراجع العلامات المتواجدة على المنتج، عندما تكون نهايات السعر ".01" ، على سبيل المثال ، 99.01 دولارًا ، حتى إذا لم يتم الإعلان عنها ، فهذا يعني أنها في آخر تخليص لها قبل إخراج المنتج من الرفوف ، وربما يكون أحد العناصر الأخيرة.

القسم الذي من المرجح أن يتم العثور على العروض فيه

القسم الذي من المرجح أن تجد فيه صفقات جيدة هو قسم المنزل ، حيث ستجد ديكورات المنزل ، والشراشف ، والمناشف ، وحقائب السفر ، وما إلى ذلك ، لأنه أقل ما يتم تداوله في المتجر ، وبيعه بسرعة ، بأقل الأسعار.

كلمة متواجدة على تواريخ انتهاء الصلاحية

يتم جمع المنتجات منتهية الصلاحية في شاحنات تنقلها إلى مراكز التجميع ، حيث يتم توزيعها للتبرع بها، يتم استخدام المنتجات التي تنتهي صلاحيتها في نفس اليوم أو في حالة جيدة فقط.

قبل بضع سنوات ، سارت الأمور بشكل مختلف، كان لابد من إلقاء جميع المنتجات منتهية الصلاحية في القمامة ، بل وقام الناس بخلطها بمنظف حتى لا يمكن استهلاكها.

أين تجد منتجات أرخص؟

غالبًا ما تُظهر أبراج التسوق المجاورة لمدققات الأسعار، أكوامًا من المنتجات التي تركها العملاء في الممرات الخطأ، يمكنك أيضًا العثور على أشياء معروضة للبيع هناك ، وبعضها على وشك النفاد ، أو حتى أشياء يضعها العمال جانبًا لدفع ثمنها وإحضارها إلى المنزل في نهاية نوبتهم.

 الفاكهة والخضار التالفة يتم بيعها 

يتحقق مديرو أقسام الفاكهة والخضروات كل يوم من أن جميع العناصر طازجة، واستبدال العناصر الفاسدة أو الناضجة بمنتجات أكثر خضرة، يتم التخلص من صناديق الخضار الكبيرة كل يوم من قبل محلات السوبر ماركت ، ولكن ينتهي الأمر بمعالجة جزء كبير منها وإعادتها إلى السوبر ماركت في شكل كوكتيلات فواكه تُباع بالكوب أو بالوزن.

انضم إلى مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنت تنتظر عرض منتج معين للبيع ، فقم بالانضمام إلى مجموعات وسائل التواصل الاجتماعي المحلية على Facebook أو WhatsApp. يوافق الأشخاص على بيانات المنتجات التي انخفض سعرها كل يوم ويحملونها في الوقت الفعلي ، حتى تتمكن من العثور على ما تبحث عنه إذا كنت تراقب هاتفك.

يمكنك أيضًا إضافتها إلى عربة التسوق في تطبيق السوبر ماركت المحلي ، وسيتم إعلامك عند إجراء عملية بيع، إذا لم تكن قد قمت بالتسوق عبر الإنترنت مطلقًا وترغب في معرفة بعض الاختراقات التي يمكن أن توفر لك الوقت والمال ، بالإضافة إلى حالات الفشل الملحمية أو التزوير ، فراجع هذه النصائح.

الخبز ليس طازجا

في أغلب الأحيان ، لا تكون منتجات المخابز طازجة، يتم إرسالها مجمدة ، والشيء الوحيد الذي يفعله الخبازون في المتجر هو إذابتها وخبزها وفقًا للتعليمات المقدمة، هذا هو السبب في أن جميع أنواع الخبز لها نفس الجودة، وطعمها نفسه حتى لو قمت بشرائها من فروع مختلفة.

ملابس السوبر ماركت ذات نوعية جيدة

تمتلك محلات السوبر ماركت ماركات الملابس الحصرية الخاصة بها ، وتسعى للحصول على قطع عالية الجودة بأسعار معقولة، ومع ذلك ، فإن ملابس هذه المحلات لها سمعة سيئة ، في حين لا ينبغي أن تكون كذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه