;

أب وأم يكتشفان أمراً صادماً من خلال كاميرا مراقبة منزلية.. فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 02 يوليو 2017
أب وأم يكتشفان أمراً صادماً من خلال كاميرا مراقبة منزلية

في واقعة صادمة، اكتشف أبوان أن طفلهما الرضيع، البالغ من العمر عامين، يتعرض للضرب على يد الممرضة التي قاما بتوظيفها كي تقوم برعايته، والأسوأ من ذلك أنهما لم يتمكنا من التدخل لمساعدته، حيث كانا بعيدين عنه لدى اكتشاف الأمر.

شاهد أيضاً: مربية تضرب رضيعاً بقسوة في غياب والديه وكاميرا مراقبة تكشفها

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل ما حدث، قائلة إن والدة الطفل "ديانا كو"، وهي من مدينة "لوس أنجلوس" الأمريكية، تفقدت كاميرا مراقبة منزلية عبر تطبيق على هاتفها المحمول، لترى ما إذا كانت الممرضة تعتني جيداً بطفلها "لاندون" في غيابها.

لكنها للأسف وجدت أن الممرضة، التي تدفع لها مبلغاً كبيراً لرعاية الطفل، تتعامل معه بقسوة وتضربه، كما شاهدتها وهي تهز الطفل بعنف، فيما كان جالساً في مقعد للأطفال.

وأضافت الصحيفة أن الطفل "لاندون" من ذوى الاحتياجات الخاصة، ويعاني من حالة مرضية تعرف باسم "متلازمة روبنشتاين تايبي"، مما يعني أنه يضطر لتناول الطعام عبر أنبوب تغذية، كما أنه مصاب بالعمى في إحدى عينيه، ويحتاج إلى رعاية على مدار الـ24 ساعة. 

أب وأم يكتشفان أمراً صادماً من خلال كاميرا مراقبة منزلية.. فيديو

وأسوأ ما في الأمر أن الأم كانت تشاهد كل هذه الأمور لحظة حدوثها، لكن لم يسعها هي أو زوجها التدخل لإيقاف ما يحدث للطفل، حيث كانا على بعد 20 دقيقة من المنزل، فقررا الاتصال بالشرطة.

وبالفعل وصل ضباط إلى المنزل، وقاموا بإلقاء القبض على الممرضة، وأنقذوا الطفل.

وأفادت تقارير إخبارية بأن عائلة الرضيع قررت أن تقاضي الممرضة والشركة التي تعاقدت معها.