;

LEGO® الشرق الأوسط تكشف عن جماليات فنية إبداعية

في أحدث مجموعاتها النباتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
LEGO® الشرق الأوسط تكشف عن جماليات فنية إبداعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 سبتمبر 2023 – وضعت شركة LEGO® الشرق الأوسط تعريفًا مبتكرًا للغة المشاعر بطرح أحدث مجموعاتها النباتية الجديدة المذهلة. وتُعدّ مجموعات الزهور الفريدة هذه من LEGO أكثر من مجرد مجموعات بناء ولعب، إذ تُجسد المعنى العميق الكامن وراء كل زهرة ونبتة.

LEGO® الشرق الأوسط تكشف عن جماليات فنية إبداعية

وبينما قد تعجز الكلمات أحيانًا عن التعبير، تبقى المشاعر المنقولة من خلال الزهور قادرة على الاستمرار. وترسم مجموعة LEGO النباتية نسيجًا بصريًا يلتقط المشاعر التي غالبًا ما يصعب نقلها عبر الكلمات، وتتيح نافذة رائعة للتعبير الشخصي، سواء عن الشكر والامتنان، أم عن التهنئة والتبريك، أم لنقل التمنيات الطيبة بعيد ميلاد سعيد.

وبهذه المناسبة، كشفت أورسولا بيغانسكا رئيسة قسم التسويق لدى شركة LEGO الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مصدر الإلهام الكامن وراء حملة إطلاق مجموعة LEGO النباتية في المنطقة، والمتمثل في الكرم باعتباره إحدى السمات الجميلة التي تتحلّى بها شعوب المنطقة. وأضافت: "نريد أن يساعد تبادل الأفراد للهدايا من المجموعة النباتية الجميلة التي نطرحها اليوم، في تعميق التواصل بينهم، سواء لإحياء مناسبات مهمّة مثل عيد الأم، أو لمجرد التقدّم بلفتة كريمة، نظرًا لأن مجموعة LEGO النباتية تسمح للأفراد بالتعبير للآخرين عن مشاعرهم بطريقة مستمرة.

لدى مجموعة LEGO تشكيلة واسعة من هذه المجموعات النموذجية المدروسة لعشاق النباتات والأزهار الطموحين، تتنوّع تصاميمها لتشمل باقة الزهور والأوركيد وشجرة البونساي وغيرها، لتتيح لعشاق التصميم إضافة لمسة من الجمال الموحي بالسكينة على مختلف المساحات.

ويتّضح أن تناغم هذه المجموعات وانسجامها فيما بينها يجعلها أكثر استثنائية. ما يعني أن بوسع عشاق التصميم والزهور إطلاق العنان لإبداعاتهم، وإجراء المزج المناسب بين تشكيلة LEGO من المجموعات النباتية المختلفة لإبداع تنسيقات فريدة من الأزهار، تبدأ من الباقات المركزية الأنيقة التي تُوضع على الطاولات، وصولًا إلى القطع الجدارية المذهلة، والاحتمالات في هذه المجالات عديدة جدًا.

وعلاوة على ذلك، تستخدم مجموعة LEGO النباتية عددًا من العناصر البلاستيكية المشتقة من النباتات والمصنوعة من قصب السكر المستدام، الذي يُعدّ بديلًا جيدًا ومستدامًا. وتُعدّ المجموعة جزءًا من مجموعات LEGO المخصصة للبالغين، والتي تمنحهم تجارب بناء غامرة وتسمح بإطلاق العنان لإبداعاتهم. كما تقدّم لعشاق الديكور والتصميم فرصة لرفع مستوى شغفهم من خلال تصميم روائع فنية لتزيين منازلهم أو مكاتبهم أو مناسباتهم.

و تستعد LEGO الشرق الأوسط في 16 من الشهر الجاري لإبهار الجمهور بمجموعة LEGO النباتية المذهلة LEGO Botanical. وتعتزم الشركة الكشف عن ركن ترويجي تقيمه بالقرب من متجر LEGO المعتمد في مول الإمارات. ويتسم ركن العرض الترويجي بتصميم مذهل يتألف بأكمله من مجموعة كاملة ومتنوعة من أزهار LEGO المصمَّمة بشكل جميل والمنسقة بعناية وأناقة، لذلك يُعدّ مثاليًا لالتقاط أجمل اللحظات المفعمة بالإثارة، سواء للأفراد أو مجموعات الأصدقاء.

ويمكن لزوار هذا الركن نشر صورهم ومقاطعهم الإبداعية الملتقطة في الفعالية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #SayitwithLEGOFlowers لتقوم الشركة باختيار صاحبَي أكثر الصور إبداعًا للفوز في نهاية الشهر بمفاجأة من هدايا LEGO.

يُذكر أن مجموعة LEGO النباتية متاحة لدى جميع متاجر LEGO.

  • انتهى -

نبذة عن مجموعة LEGO

تتمثل رسالة مجموعة LEGO في إلهام بُناة المستقبل وتطوير مهاراتهم من خلال اللعب وتأثيراته القوية. ويأتي تعلُّم النظام من خلال اللعب المستند على مكعبات "ليغو"، ليتيح للأطفال والشباب بناء أي شيء يمكنهم تخيله وإعادة بنائه مرارًا.

تأسست مجموعة LEGO في بيلوند بالدنمارك في العام 1932 على يدَي أولي كيرك كريستيانسن، واسمها مشتق من الكلمتين الدنماركيتين LEg GOdt، اللتين تعنيان "العب جيدًا". ولا تزال مجموعة "ليغو" اليوم شركة عائلية يقع مقرها في بيلوند. ولكن منتجاتها تُباع في أكثر من 130 دولة حول العالم.

يمكن زيارة الموقع www.LEGO.com/aboutus لمزيد من الأخبار والمعلومات عن الشركة، وأدائها المالي ومشاركتها في المسؤولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه