يسرا تعلن انتهاء تصوير مسلسلها ألف حمدلله ع السلامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل يسرا الرمضاني 1000 حمد الله على السلامة
انتهاء تصوير مسلسل ياسر جلال علاقة مشروعة
بهذه الصور.. أعلن صناع مسلسلات رمضان الانتهاء من تصويرها

 أعلنت الفنانة يسرا، عن انتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني 1000 حمدلله ع السلامة، والذي شاركت به في الموسم الرمضاني الحالي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت يسرا رسالة شكر لكل القائمين على المسلسل وللجمهور على متابعة المسلسل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت يسرا: " امبارح كان فركش مسلسل ١٠٠٠ حمد الله علي السلامة الساعة ٨ ونص صباحا، سعدت جدا جدا بالمسلسل و رغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم، و أتمنى أن يكون العمل عجبكم .. ".

وتابعت: "كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جدا بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد و ده وشه وش الخير علينا .. أما محمد ثروت و شيماء دول حقيقي حبايب قلبي... ".

وتابعت: "بشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم و إلتزامهم آدم ، عنبة ، ميان .. بشكر حبيبي أوتاكا و أولا وليس أخيرا بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا .. ربنا يسعدكم كلكم و يوفقكم جميعا.. ألف شكر العدل جروب .. وكل سنة وإنتم طيبين بحبكم من قلبي ".

وتوالت تعليقات النجوم على رسالة يسرا ومنها رسالة شيماء سيف التي قالت: " احنا الى بنشكر حضرتك على كل الحب والحنية والاهتمام   بنبحبك يااحلى حد فحياتناااااا"، وقالت مايان السيد: " بنحبك يا اجمل واحدة في الدنيا".

فيما قالت الفنانة هند صبري: " ١٠٠٠ مبروك يا أحلى "، فيما قالت مهيرة عبدالعزيز: " ١٠٠٠ حمد الله ع السلامة على نهاية التصوير. اول مسلسل بتفرج عليه بعد الافطار. عسل" .

وفي وقت سابق، اشادت الفنانة أصالة بالمسلسل، وقالت عبر حسابها على تويتر: " سيڤا مثال للستّ الطموحة الحلوه الًلي مشاعرها سنه عن سنه بتحلى وتزهر والطاقه اللي بعيونها بتتجدد وكأنها معجزه الله يخليلنا ياكي ورده مابتدبل عبيرها بيملى الدّنيي عطر #حمدلله_ع_السلامه #يسرا".