أمير شاهين يعلن إنتهاء تصوير فيلم مستر إكس..وأحمد فهمي يعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني سره الباتع
أحمد السعدني يعلن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع
أحمد أمين يعلن انتهاء تصوير مسلسل الصفارة ويشكر فريق العمل

 أعرب المنتج والفنان امير شاهين عن إنتهاء  تصوير فيلم مستر اكس، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد فهمي وعدد من نجوم الفن.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر شاهين، مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفال الذي تم عقب الانتهاء من التصوير، ووجه الشكر فيها لكل من شارك في الفيلم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال شاهين في رسالته: "الحمدلله فركش فيلم مستر اكس شكرا كل الكرو الرائع و زمايلي و اصحابي و علي رأسهم الحاج أحمد السبكي و الجدع صاحب صاحبه احمد فهمي و المخرج الجميل صديقي احمد عبد الوهاب ".

وأكمل رسالته: "و كل الجامدين اللي اشتغلو في الفيلم كل الناس تعبت اوي في الفيلم ده و ده الذ كرو اشتغلت معاه و اوس اوس و انور دول المكسب الجديد ليا حبايبي شكرا ليكم كلكم و عقبال ما نشوف الفيلم علي الشاشة".

من جانبه علق الفنان أحمد فهمي على رسالة شاهين وقال فيها: "يا حبيبى احنا اللى اتشرفنا بيك و شكرا بجد "، ليرد عليه شاهين قائلاً: "@ahmadfahmy_official يا حبيبي دا انا اللي اتشرفت و فرحان اني كنت معاكو جدا حبيبي يا فهمي".

وعلق الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر، على الرسالة وقال لشاهين: "ده انا اللي اتبسطت جدا بالشغل معاك واتبسطت بمعرفتك جدااا والله"، ليرد الأخير عليه قائلاً: "@mohamedanwar71 انا مبسوط جدا اننا اشتغلنا مع بعض و بقينا أصحاب حبيبي يا انور".

"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، وأوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف شرف أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبرى فواز، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

على الجانب الآخر، تعاقد الفنان أحمد فهمي، على بطولة مسلسل "السفاح"، والذي يستعد لتصويره الفترة المقبلة ويشارك فهمي  في بطولة الفيلم  باسم سمرة، وركين سعد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وينتمي نوعية المسلسل لأعمال الإثارة والغموض، والتي مستوحاه من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة .