أحمد أمين يعلن انتهاء تصوير مسلسل الصفارة ويشكر فريق العمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
مقالات ذات صلة
أحمد السعدني يعلن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع
محمد رمضان يشكر أهالي مصر الجديدة في القاهرة ويعلن انتهاء تصوير مسلسله
أحمد فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني سره الباتع


أعلن الفنان أحمد أمين، عن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني الصفارة والذي يشارك في السباق الرمضاني ويأتي ضمن المسلسلات الكوميدية التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي.

و نشر أمين عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، صورة من انتهاء التصوير وظهر بصحبة فريق العمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

علق الفنان المصري على الصورة وقال: "شكراً لكل فريق العمل اللي وقفوا ورا الكاميرا وقدام الكاميرا وعاملين حالة جميلة أوي في اللوكيشن😅..اللهم لك الحمد فركش تصوير مسلسل #الصفارة.. ربنا يكملها ع خير وكل سنة وانتم طيبين 🥰".

وتوالت التعليقات على الصورة من النجوم، ومنهم شريف رمزي الذي علق وقال: "الف مبروك يا احمد المسلسل حلو قوي"، وقالت ساندي: "المسلسل تحفه وهموت واعرف ايه اللي حصل ف جمصه عشان انا ف الفضول منه".

وقال الفنان محمد سلام: "الف مبروك يا ابوحميد المسلسل حلو اوى ماشاء الله ❤️❤️❤️❤️😍😍"، ومن التعليقات: "ومحدش فى فريق العمل هيقولنل ايه الى حصل فى جمصاااااا😂😍😍"، "افضل مسلسل كوميدي لهل سنة، شكرا بجد لكل صناع العمل، كنا نتمنى المسلسل يكون اكتر من ١٥ حلقة "، "روعه من اول حلقه وانا اتشديت للقصه .. بجد ماشاء الله".

وكشفت التقارير الصحافية، أن المسلسل مأخوذ من رواية أجنبية، تتحدث عن تاثير الفراشة، وخلال أحداث المسلسل يجسد  أحمد أمين دور "فؤاد"، ويعمل مرشدًا سياحيًا، يسرق "صفارة" أثرية من سيوة تعيده إلى الماضي، ومن المقرر أن يظهر أمين في 6 شخصيات مختلفة خلال الأحداث المختلفة.
ومن أبطال المسلسل إنعام سالوسة، محمود البزاةي، طه الدسوقي، آية صلاح، محمد رضوان.