يسرا تكشف تفاصيل حالتها الصحية وتفاصيل مسلسلها الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023 | آخر تحديث: الأحد، 26 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل مسلسل يسرا الرمضاني 1000 حمد الله على السلامة
أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني سره الباتع
أحمد العوضي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسله الرمضاني ضرب نار

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن تعرضها لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ألزمتها المنزل وتوقف تصوير مسلسلها الرمضاني.

وفي تصريحات تليفزيونية لها عبر برنامج مساء dmc، مع رامي رضوان، قالت: أصبت بدور برد شديد منذ 6 أيام، وأخذت علاج والحمد لله أتحسن ببطء، ومن هذا البرد حصلي حالة التهابات في العينين، ودموع لا تنتهي وبقالي 5 أيام في السرير".

وتابعت أن المسلسل الرمضاني هذا العام سيكون في إطار كوميدي، والذي يحمل اسم "ألف حمدالله ع السلامة"  وعنه قالت: "حبيت المسلسل لأن الناس تريد أن تضحك وتكون سعيدة، ولأننا ولاد نكتة وبنحب الضحك".

وكشفت أن المسلسل يجمع عدد كبير من نجوم الفن، قائلة: " المطرب(عنبة) تجربته جميلة وجديدة على الدراما المصرية، والفنانة شيماء سيف محصلتش، ومايان السيد بنوتي ، أتوقع أن يخرج العمل بشكل جيد ورائع وينال إعجاب الجمهور".

ويشارك الفنانة يسرا في مسلسل "ألف حمدالله ع السلامة" عدد كبير من النجوم شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، أوتاكا، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

كانت آخر أعمال يسرا في الدراما مسلسل أحلام سعيدة والذي طان في إطار اجتماعي كوميدي، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022 وحقق نجاحا كبيرا.

وشارك يسرا في البطولة حينها غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

وكانت قصته تدور عن ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.