وليد توفيق عن فعاليات موسم الرياض: فوق الخيال

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
مقالات ذات صلة
أحلام تعبر عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض: كانت ليلة أشبه بالخيال
موسم الرياض: ملخص الشهر الأول من الفعاليات المدهشة بالفيديو
حسين الجسمي يعرب عن سعادته بحفل موسم الرياض: ليلة حالمة فوق الخيال

أعرب الفنان وليد توفيق عن سعادته بتواجده في المملكة العربية السعودية وخاصة ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر توفيق عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، فيديو من تواجده في منطقة البوليفارد، وعلق على الفيديو ولحظات احتفال الجمهور به، قائلاً: "لحظات لا تنسى مع جمهوري الحبيب في #بوليفارد_وورلد في الرياض الحبيبة حيث اللا مستحيل .. الرياض فوق الخيال .. شكرا الهيئة العامة للترفيه".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كان الفنان وليد توفيق شارك في حفل تريو نايت الذي شهدته فعاليات موسم الرياض، وضم كوكبة من الفنانين والفنانات، وفي مقدمتهم أنغام، وأصالة نصري، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، ولطيفة التونسية، ونانسي عجرم، وأليسا، ووليد توفيق، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، ووائل كفوري، وبهاء سلطان.

وفي ختام  الحفل الفنان جورج وسوف الذي ظهر بجانب 12 نجمًا من نجوم الغناء العربي، وقد غنى بجوار الفنانة أنغام والفنان بهاء سلطان، كما غنى أغنية كلام الناس مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي والفنان التونسي صابر الرباعي.

وشهدت نهاية 2022، طرح الفنان اللبنانى وليد توفيق، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "مجرد سؤال"، عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والتي صورها بطريقة الفيديو كليب .

أغنية مجرد سؤال من كلمات نزار فرنسيس، وألحان وليد توفيق، توزيع مصطفى عبد الرضى، ومن إخراج جاد شويرى، وفي تصريحات صحافية سابقة له قال الفنان اللبناني إنه حرص على تكرار التعاون مع المخرج جاد شويرى في هذه الأغنية بعد النجاح الكبير الذى حققاه سويًا من خلال أغنية "دكتور بالحب".

وخلال فعاليات كأس العالم قطر 2022، كان قد طرح توفيق أغنية لدعم المنتخب المغربي في التصفائيات النصف نهائية التي وصل لها.

وحينها نشر توفيق عبر حسابه على انستغرام، فيديو من كواليس الأغنية، وعلق قائلاً: ": أغنية جديدة تحتفي بأسود الأطلس المنتخب المغربي الحبيب فخر العرب قبل اللقاء الكبير ضد المنتخب الفرنسي، قلوبنا معكم من لبنان، العمل من القلب من استديو الفنان القدير سليم سلامة والأغنية من من توزيع مصطفى عبد الرضا، أنتظرونا".