سِجَال بين تركي آل الشيخ والأمير وليد بن بدر حول رسمية كأس موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 03 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يكشف النقاب عن كأس موسم الرياض 2024 (صورة)
تركي آل الشيخ يلهب حماس الجماهير بافتتاح كأس موسم الرياض (فيديو)
ميسي يصافح تركي آل الشيخ قبل لحظات من انطلاق كأس موسم الرياض (فيديو)

علق الأمير وليد بن بدر، العضو الذهبي في نادي النصر السعودي، على تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، حول رسمية بطولة كأس موسم الرياض 2024.

وقال "بن بدر"، في تدوينة نشرها على حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً): "للعلم ولمن يهمّه الأمر (كأس الملك سلمان) لبطولة الأندية العربية (رسمية) وإن صرّح صاحب السمو الملكي الوزير بأنّها (ودّية)".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف: "أمّا كأس (موسم الرياض) الحالية فهي (ودّية) وإن ذكر معالي المستشار بأنّها (رسمية)، مع كامل تقديري واحترامي للجميع".

وتأتي تغريدة وليد بن بدر، بالتزامن مع إعلان المستشار تركي آل الشيخ، أن بطولة كأس موسم الرياض رسمية، وليست ودية مثل نسخها السابقة.

ونشر "آل الشيخ" صورة كأس موسم الرياض عبر حسابه على منصة "إكس" وأرفق معها تعليق، جاء نصه: "الكأس بيكون جاهزاً للبطل يوم الخميس، الحدث الأقوى في موسم الرياض، و١٠٠ دولة حول العالم تشوف".

وأضاف: "النصر يدخل بفرصتين الفوز أو التعادل، والهلال بفرصة واحدة الفوز ولا غير الفوز".

  • اقرأ أيضاً

ميسي ضيفا على عمرو أديب في بودكاست موسم الرياض

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه: "٨ فبراير يوم للتاريخ ولا تقولون ودية، ما عندنا شيء ودي، كل شيء محسوب".

كأس موسم الرياض

وانطلقت بطولة كأس موسم الرياض الاثنين الماضي، بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، على ملعب "المملكة أرينا" وسط حضور أكثر من 20 ألف متفرج، وحقق "الزعيم" الفوز على ميسي ورفاقه بنتيجة 4-3.

وتلقى إنتر ميامي الأمريكي هزيمة ثقيلة من نادي النصر السعودي في ثاني مباريات الحدث الأكبر بموسم الرياض، في مباراة لعبها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي، وشاهدها من المدرجات الأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو قائد النصر السعودي. 

ويواجه  الهلال نظيره "العالمي" الخميس المقبل في ختام مبارايات كأس موسم الرياض، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتقام بطولة كأس موسم الرياض بنظام الدوري، حيث يفوز باللقب الفريق الأكثر تحقيقاً للنقاط.

  • اقرأ أيضاً

مفاجأة.. ميسي يقود الهلال أمام النصر في كأس موسم الرياض