أصالة عن ليلة أحلام في موسم الرياض: ليلة اسثتنائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
أحلام تروج لحفلها في موسم الرياض: ليلة ماسية
أحلام تعبر عن سعادتها بحفلها في موسم الرياض: كانت ليلة أشبه بالخيال
أنغام تروج لحفلها في موسم الرياض: ليلة صوت مصر

علقت الفنانة أصالة نصري على حفل الفنانة أحلام الذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض والمقرر إقامتها يوم 17 فبراير.

وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، قالت اصالة: "بالتأكيد حتكون حفله إستثنائيّه لفنّانه كبيره طموحه بتحب اللي بتعمله متجدّده دائماً ومختلفه كلّ التّوفيق أحلامنا الغالية".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كانت أحلام روجت للحفل عبر حسابها، وقالت: " ليلة استثنائية بكل تفاصيلها#الليله_الماسيه لـ فنانة العرب احلام @AhlamAlShamsi على مسرح ابو بكر سالم ..".

وكان قد كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية عبر موقع التدوين القصير تويتر تأجيل حفل المطربة الإماراتية أحلام، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها العاصمة السعودية والذي كان مقرر إقامته في 26 يناير الجاري، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشاركت أحلام مؤخراً في حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح، وكان من أبرز النجمات الذين شاركوا حينها نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب .

ومن النجوم الذين شاركوا  في حفل صوت الأرض هاني شاكر، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، محمد عبده، ماجد المهندس،  نبيل شعيل، صابر الرباعي، عبدالله الرويشد، وليد توفيق.

وكانت أحلام قد طرحت مؤخرا أول أغنية من ألبومها الجديد، وحمل اسم “وياك وياك” من كلمات ضياء جبارة حمود، ألحان ميثم علاء الدين، توزيع عثمان عبود.

وكانت أحلام أطلقت أغنية رزق الورد بداية العام الجديد، ضمن مجموعة من الأغاني في الألبوم الذي يضم أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.