ميريام فارس تتعرض للسخرية بسبب فيلمها الوثائقي.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
مقالات ذات صلة
بالصور: أطرف سخرية من فستان ميريام فارس الناعم الأنيق!
بالصور: إطلالات مايا دياب ويارا وميريام فارس في رأس السنة تثير السخرية
إصابة ميريام فارس بفيروس كورونا

أثارت النجمة اللبنانية ميريام فارس، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن طرح فيلم خاص عن المعاناة التي عاشقتها في فترة الحظر، بسبب فيروس كورونا، بالإضافة إلى بعض المتاعب التي واجتها أثناء تحضير ألبومها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أعلنت ميريام فارس أن هذا الفيلم سيكون وثائقي، سيتم عرضه على شبكة نتفليكس في 4 يونيو بعنوان Myriam Fares- The journey.

نشرت ميريام فارس على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، إعلان تشويقي عن الفيلم المنتظر عرضه قريباً، الذي ظهرت فيه أثناء فترة الحمل وشعورها بالإحباط والتعب الشديد، هذه الأحاسيس الذي عانى بسببها البعض ومازالت مستمر، بسبب فيروس كورونا.

استعانت ميريام فارس في معظم الإطلالات التي ظهرت بها في الإعلان التشويقي للفيلم، إذ اختارت أن يكون اللون الأبيض الذي يدل على الصفاء والنقاء، في معظم إطلالاتها الفريدة من نوعها والتي تناسبها بقوة.

من جانبه، جاءت ردود الفعل بعد الإعلان على هذا الفيلم الوثائقي للفنانة ميريام فارس، بسخرية شديدة من متابعيها من جميع أنحاء العالم، الذين تلقوا هذا الخبر بالضحك والسخرية على هذا الفيلم، فالجميع عاش في أزمة وحاة نفسية سيئة بسبب فيروس كورونا، لكن لم يفكر أحداً في تصوير هذه المعاناة.

معظم التعليقات جاءت سلبية للفنانة ميريام فارس، إذ علقت بعض السيدات عن كيفية المعاناة التي عانت بسببها ميريام فارس، بالرغم من سكنها بداخل قصر كبير، يتواجد رفقتها العاملات اللاتي يساعدهن في تنظيف المنزل وتربية الأطفال.

على صعيد آخر، أوضح عدد كبير من المتابعين من خلال التعليقات، عن المعاناة التي حدثت لهم في فترة الحظر بسبب فيروس كورونا، كنوع من توصيل بعض الرسائل الخاصة للفنانة ميريام فارس.

من أكثر المشكلات التي جمعت بين الكثيرون، زيادة الوزن المفرطة التي كانت من ضمن الأسباب المؤثرة على الحالة الصحية للفرد، بالإضافة إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة التي مازال البعض يتحمل عواقبها حتى الآن.

ينتظر البعض هذا العمل الفني، لكي يشاهد المعاناة التي عاشتها الفنانة ميريام فارس فترة الحظر من كورونا، برأيك هل سيحصل هذا العمل الفني على تحقيق النجاحات على منصة نتفلكيس؟.

تعتبر الفنانة ميريام فارس من أوائل النجوم في الوطن العربي، الذين يقومون بهذا العمل كنوع من توثيق اللحظات الصعبة الذي عاشها البعض بسبب فيروس كورونا.

من جانبه، تصدرت الفنانة ميريام فارس محركات بحث جوجل، بعد إعلانها الذي ظهر في رمضان لشركة تسويق عقاري رفقة الفنان آسر ياسين، حيث حقق هذا الإعلان الكثير من المشاهدات خلال شهر رمضان، بسبب الأغنية المتواجدة في الإعلان، بالإضافة إلى حضورها القوي الذي لفت انتباه الجميع.

نشرت ميريام فارس على صفحتها الرسمية، رقصة خاصة لها على هذه الأغنية، لتصبح تريند بين الفتيات يقومون بالرقص على طريقة ميريام فارس وإرسال الفيديو لها.