شاهد: فاشونيستا مصرية تتعرض للسخرية بعد تعليقها المستفز على صور خطبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
أول تعليق من المذيعة ياسمين عز بعد السخرية من صورها القديمة
أول تعليق من هيفاء وهبي بعد السخرية على صورها في موسم الرياض
أول تعليق من نزار الفارس بعد تكذيب حورية فرغلي لخبر خطبتها منه

أثارت مدونة الموضة المصرية هادية غالب موجة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صور خطوبتها وأرفقتها بتعليق استفز الجمهور الذين سخروا منها بشدة.

وكانت الفاشونيستا ومصممة الأزياء المصرية الشابة قد نشرت صور خطوبتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، حيث أرفقت الصور بتعليق استفز الجمهور قالت فيه: "لمعرفة المزيد عن خطيبى الفرنسى المصرى تابعوا حسابي على سناب شات".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاهد أيضاً: تعرفوا على المذيعة المصرية التي أغضبت السعوديين وتعرضت للفصل من MBC

التعليق استفز الجمهور بشدة، مما جعل الكثيرون يسخرون من هادية غالب ويقولون إنها تتحدث عن خطيبها وكأنه قطعة ملابس ذات ماركة شهيرة، والبعض مازح قائلاً "العريس من فرنسا والشعر من الهند والأظافر من بنجلاديش" و "أصلي مش تقليد والسعر انبوكس".. في إشارة إلى أنها تتعامل معه وكأنه سلعة.

الأمر وصل لصفحات التواصل التي يتابعها الملايين مثل صفحة The Lady التي يتابعها 4.2 مليون شخص، حيث نشرت تعليقاً ساخراً على تصرفات المدونة هادية غالب.

وبعد أن ازدادت موجة الانتقادات حاولت هادية غالب توضيح الأمر للجمهور عن طريق تعديلها المنشور بإضافة جملة "وأما بنعمة ربك فحدث"، لتتعالى صيحات السخرية مجدداً لتقرر في النهاية تعديل المنشور وحذف الجملة التي أثارت ضجة.

الجدير بالذكر أن خطيب الفاشونيستا هادية غالب هو رجل الأعمال آدم فتح الله، حيث أقيم الحفل بفيلا والد العروس بمنطقة الهضبة بطريق مصر - اسكندرية الصحراوي، وذلك بحضور نخبة من الاهل والاصدقاء من أسرتي العروسين.