فيديو: لقطات جديدة من حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
مقالات ذات صلة
الأردن يفرح اليوم: تفاصيل حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة
شاهدوا الإطلالة الثانية للأميرة رجوة في مراسم حفل الزفاف
لقطات رومانسية وعفوية بين الأمير الحسين بن عبدالله وخطيبته رجوة آل سيف

وثق مقطع فيديو جديد، نشره عريس الأردن ولي العهد، سمو الأمير الحسين، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، لقطات جديدة من حفل زفافه على الأميرة رجوة الحسين.

وثق مقطع الفيديو، بداية بصوت سمو الأمير وهو يحكي كيفية تعارفه على عروسه الأميرة رجوة، ولقطات من استعداد ولي العهد لحفل الزفاف ولحظات وصوله إلى قصر زهران، كما وثق وصول العروس الأميرة رجوة رفقة الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، كما تضمن مقطع الفيديو لقطات متفرقة من عقد القران والاحتفالات ومرور موكب الزفاف، وسط حشود من الأردنيين الذين احتفلوا مع أميرهم بواحد من أهم أيام حياته.

كما كتب سمو الأمير رسالة مرفقة بمقطع الفيديو، قال فيها كلمات من القلب إلى الشعب الأردني، حيث كتب سموه "أهلي وعزوتي، علمت دائماً أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي، لكنني الأمس رأيته ماثلاً أمامي في الشوارع والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي ووقفتكم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منكم" وأضاف سموه "شكراً لكم من القلب، شكراً لا تسعه الكلمات".

كما نشرت الملكة رانيا لقطات جديدة من حفل الزفاف ومأدبة العشاء التي أقيمت احتفالاً بالعريس وعروسه. مع تعليق قالت فيه جلالتها "الحمد لله، من زفاف الغوالي الحسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم".

شهد الأردن في الأول من يونيو احتفالات مهيبة احتفالاً بزفاف ولي العهد والأميرة رجوة، وحضور عدد من أهم الشخصيات من رؤساء وملوك وأمراء وأميرات من أكثر من 70 دولة. وشهد العالم حفل زفاف ملكي أردني احتضن التقاليد الملكية والتراثية.