فيديو: شرطيتان تتصديان لسطو مسلح على بنك بشجاعة استثنائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
مقالات ذات صلة
شاهد: طالبة تتعرض لسطو مسلح أمام زملائها دون أن يتمكن أحد من مساعدتها
فيديو سيدة مصرية شجاعة تتصدى لعملية سطو مسلح على محل مجوهرات!
امرأة شجاعة تتصدى للص مسلح اقتحم محلاً للبقالة وهددها بسكين.. فيديو

استغرق الأمر أقل من ثانية، حيث لم تتردد أي من الشرطيتين لحظة واحدة في التصدي لعصابة مسلحة، حاولت سرقة أحد البنوك في هاجيبور بولاية بيهار، الهند.

حيث وثق مقطع فيديو اللحظة التي حاول فيها ثلاثة لصوص مسلحين اقتحام أحد البنوك، وأظهرت اللقطات المصورة للواقعة أن جوهي كوماري وشانتي كوماري كانتا جالستين عند مدخل بنك أوتار بيهار جرامين في سندوري تشوك بمنطقة مركز شرطة سادار عندما حاول ثلاثة رجال الدخول.

عندما طُلب من الرجال إبراز وثائقهم، سحب أحد الرجال مسدسًا، لكن كلاً من جوهي وشانتي قفزتا سريعاً من أماكنهما وأظهرن شجاعة لا مثيل لها في التصدي للصوص، وقال جوهي "سألت ما إذا كان الثلاثة يعملون في البنك، فقالوا نعم. طلبت منهم إبراز ما يثبت ذلك وعندها أخرجوا مسدسًا".

في صراع تلا ذلك، أصيبت جوهي ولكنها نجحت هي والشرطية الأخرى في إخافة اللصوص، ودفعهم إلى مغادرة المكان سريعاً حتى لا يُقبض عليهم.

قال شانتي: "لقد حاولوا انتزاع بنادقنا، لكننا قررنا بغض النظر عما حدث، لن نسمح لهم بسرقة البنك أو أخذ سلاحنا. وجهت جوهي بندقيتها تجاههم وكانت على وشك إطلاق النار عندما هربوا". بينما تبذل الشرطة جهودها الآن للوصول إلى الرجال المتورطين في محاولة السطو.

وقال الضابط أوم براكاش "حاول ثلاثة رجال سرقة البنك حوالي الساعة 11 صباحًا في سندوري. أظهرت شرطياتنا شجاعة استثنائية وتمكنوا من إخافتهم. لم يكن هناك إطلاق نار. وبالتأكيد ستكافأ كلتا الشرطيتين على شجاعتهما في التصدي لعصابة مسلحة وإيقاف عملية السطو".