شاهد: طالبة تتعرض لسطو مسلح أمام زملائها دون أن يتمكن أحد من مساعدتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
فيديو: شرطيتان تتصديان لسطو مسلح على بنك بشجاعة استثنائية
طالب ينقذ حياة زملائه بالسيطرة على حافلة مدرسة بعد فقدان السائقة الوعي
شاهد: كريستين ستيوارت تتعرض لموقف محرج بعد أن حلقت شعرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير ظهرت خلال عملية سطو مسلح تعرضت لها طالبة شابة خلال محاضرة عبر برنامج زوم مما شكل صدمة كبيرة لزملائها وأستاذها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حوادث مرعبة

الحادث وقع في الإكوادور حيث اقتحم بعض اللصوص منزل الطالبة وقاموا بسرقتها بينما كانت تحضر مع مجموعة من زملائها الدرس عبر برنامج زوم وشاهد زملائها مشهد السرقة بالكامل دون أن يتمكن أحداً من مساعدتها وه وما أصاب الجميع بحالة من الصدمة.

وكما يظهر في الفيديو قام مجموعة من اللصوص باقتحام المنزل ولم يكونوا على علم بأن الطالبة تشارك في حلقة دراسية عبر الإنترنت لذلك قاموا بتهديدها وسرقة منزلها أمام 25 طالب من أماكن مختلفة.

وعلى الرغم من الأزمة التي تعرضت لها الطالبة ماريا خوسيه إلا أن المعلم لم يلاحظ ذلك إلا عندما قام الطلاب الآخرين بلفت نظره أن هناك فتاة يتم الاعتداء عليها وتهديدها أمامهم مما دفعه إلى إيقاف الدرس.

وبسبب الحالة السيئة التي أصيبت بها الطالبة بدأ زملائها بالسؤال عن عنوان منزلها أو رقم هاتف والديها ليتمكن أي شخص من مساعدتها أو رقم هاتفها الشخصي على أقل تقدير ليطمئنوا على أحوالها.

بعد الحادث تدخلت الشرطة وعاينت شريط الفيديو الخاص بالدرس إلا أن اللصوص كانوا مقنعين لكن الشرطة استطاعت تحديد أماكنهم من خلال جهاز الهاتف الجوال الذي سرقوه من الطالبة لتجد الشرطة معهم عدد من الهواتف الأخرى ومبلغ 4 آلاف دولار بجانب جهاز كمبيوتر محمول ووحدة تحكم لألعاب الفيديو.