صور سلالم يعتقد مصممها أنه من الأفضل لك البقاء في غرفتك إلى الأبد

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
صور لتصميمات مختلفة للمراوح.. ستغير ديكور غرفتك
صور سلالم ملونة جعلت شوارعها أجمل الأماكن في العالم
صور أكثر 10 سلالم إثارة للحماسة والنشاط في العالم..

عندما يتعلق الأمر بتصميم السلالم، فإن الدقة هي أهم شيء، سنتيمتر واحد خاطئ ويمكن أن ينتهي بك الأمر متعرضاً لحوادث خطيرة، بينما بالكاد نفكر في هذه الأشياء، حيث إننا نستخدم السلالم إلى حد كبير يوميًا ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتصميم السيئ، فإن السلالم لا تكون مجرد شكل قبيح للعين، لكنها تصبح خطرة جداً، لذا إليك صور لأسوأ تصميمات السلالم التي ستراها على الإطلاق.

صور أسوأ تصميمات السلالم

  • ستجد في ألبوم الصور المرفق أسوأ تصميمات للسلالم، في الواقع ليست سيئة فحسب بل إنها خطرة أيضاً، حيث ستجد صور كالتالي:
  • بعض السلالم تعرف من مجرد النظر إليها أن هناك شخص ما على وشك أن يتأذى، نتمنى أن يكون لدى مصممها فريق قانوني جيد، لأنه سيحتاج إليه في لحظة ما.
  • صورة أخرى لن تعرف هل هي سلالم أم أرفف؟ يبدون وكأنه معلق في الهواء.
  • هل تعلم أن صعود الدرج يُصنف رسميًا على أنه "تمرين قوي"، بمعنى أنه يحرق سعرات حرارية أكثر في الدقيقة من الركض؟ ويتطلب أيضًا إنفاق طاقة أكبر بثماني إلى تسعة أضعاف من الجلوس، كل ذلك بينما تحرق 7 أضعاف كمية السعرات الحرارية التي قد تأخذها في المصعد، لكننا لا نعتقد أن هذه المعلومات تتعلق بهذه السلالم الغريبة.
  • من الحقائق الممتعة أيضاً عن الدرج، فإن الصعود إلى الطابق العلوي يعني أنك تحرق حوالي 0.17 سعرة حرارية في كل خطوة، لذلك فإنك تحرق سعرًا حراريًا ونصفًا تقريبًا لكل 10 خطوات صعودية وفي الطريق إلى الأسفل، تحرق حوالي 0.05 سعرة حرارية، بحيث يكون هذا سعرًا حراريًا واحدًا لكل 20 خطوة للأسفل، لكن سؤالنا الأهم هو حقًا ما مقدار السعرات الحرارية التي ستحرقها من خلال السقوط على هذه السلالم؟ لأنه مع نمط السجادة هذا، لا توجد طريقة لتحاشي الإصابة بالدواروالتعثر.
  • من المفترض أن يكون صعود السلالم مفيدًا لصحتك ويقيك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية وبعض أنواع السرطان، فضلاً عن إنتاج الإندورفين الذي يمنحك شعورًا بالرضا، لكن كل ستراه في هذه التصميمات، هو الكثير من المخاوف، لا شيء منها مفيد لصحتك بشكل عام.
  • في صورة أخرى، يقال أنه إذا كان المبنى مكونًا من خمسة طوابق أو أقل، فسيكون صعود الدرج أسرع دائمًا، في الواقع، وجدت الدراسات أن الموظفين الذين يصعدون السلالم يوفرون ما يصل إلى 15 دقيقة يوميًا، لكن في هذه الحالة، أعتقد أن المصعد سيكون الرهان الأفضل.
  • قد يكون أحد التصميمات سيئًا الآن ولكن في غضون 20 عامًا عندما يكون معظم الأماكن في كل مكان تحت الماء بفضل القمم الجليدية الذائبة والاحتباس الحراري، فإن الشخص الذي صممها سيبدو عبقريًا يتطلع إلى المستقبل، لكن حتى يأتي ذلك اليوم، ما زال يبدو أحمق، فمن يبني سلالم لاتؤدي إلى شيء مثل هذه السلالم؟
  • يُقدر أن سبع دقائق فقط من صعود السلالم كل يوم تقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية على مدار 10 سنوات، لكننا نشك في أن هذا هو الحال بالنسبة لهذه السلالم، على الرغم من أن الدرجات الخشبية جميلة ومصقولة جيدًا، إلا أننا نشك في أن تفاوتها يؤدي إلى أي شيء لتقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.