أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب: بعض النجمات ارتكبن جرائم موضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يناير 2020 | آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
مقالات ذات صلة
كوارث على السجادة الحمراء: أسوأ إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب 2020
أسوأ إطلالات النجمات في تاريخ الأوسكار: إحداهن ارتدت سجادة
أغرب وأسوأ إطلالات النجمات في حفل غولدن غلوب Golden Globe لعام 2018

مرت مئات الإطلالات على السجادة الحمراء للغولدن غلوب بعضها كان الأفضل على الإطلاق في حين أن البعض الآخر كان الأسوأ على الإطلاق، تعرفوا على أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب Golden Globes.
من بين الإطلالات السيئة نجد أسماء أكثر النجمات أناقة اليوم، فبداية مسيرة بعض النجمات في عالم الموضة كانت سيئة حقاً من أبرزهن النجمة جوليا روبرتس والتي أطلت في بدلة رجالية فضفاضة لم تناسب أبداً السجادة الحمراء أو غيرها لأنها كانت بعيداً تماماً عن أسلوب البدلات النسائية الأنيق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كذلك بالنسبة للإعلامية أوبرا وينفري التي أطلت على السجادة الحمراء بفستان باللون الأبيض الناصع وأضافت إليه الكثير من الفرو، الإطلالة كان مبالغاً فيها وغير مناسبة.
كما أطلت ووبي غولدبرغ على السجادة الحمراء للغولدن غلوب بإطلالة صفراء غريبة وأضافت إليها جاكيت طويلاً باللون الأبيض، الإطلالة بالكامل أقرب إلى أزياء الرسوم المتحركة للأطفال.
الاعتماد على الأزياء الغريبة لم يتغير حتى مع تطور الأزياء على السجادة الحمراء حيث أطلت جانيل مونييه في زي غريب لكن مونييه تحرص دائماً على اختيار إطلالات غير متوقعة وفريدة تجذب لها الأنظار في حفلات توزيع الجوائز.
سارة جيسيكا باركر أيضاً عام 2017 اختارت فستاناً باللون الأبيض مع ستايل أكمام غير متناسق وغريب.
تعرفوا على أسوأ الإطلالات في تاريخ الغولدن غلوب