اختيار بحيرة District من بين أفضل الأماكن للنوم تحت النجوم في أمريكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
أفضل شعر عن النوم مكتوب
افضل سبع اماكن بالعالم ستذهلك
أفضل 10 مدن ملاهي في أمريكا

ظهرت واحدة من أكثر مناطق تفضيلا للعديد من الاشخاص وهي بحيرة District وهي الأكثر شهرة على قائمة أفضل الأماكن في المملكة المتحدة "للنوم تحت النجوم" بسبب المناظر الطبيعية الدرامية و الافتقار الواضح للإضاءة القوية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تم تضمين District في القائمة التي تم تجميعها بواسطة موقع التخييم Cool Camping في صفحة المدونة الخاصة بهم The Pitch-Finders Guide to the Galaxy.

وتعتبر أبرشية الوادي والمدينة الواقعة في الجزء الغربي من منطقة البحيرة موطنًا للجبال الشاهقة وأعمق بحيرة في إنجلترا.

سواء كنت ترغب في تسلق الجبال أو اصطحاب كلبك في نزهة على الأقدام في Low Wood أو استكشاف شواطئ Wastwater فهناك الكثير من الأماكن للمغامرة وتم الإشادة بـ Wasdale لكونها  وعرة ونائية وبرية ووصفت بأنها الجنة.

تم تسميته الآن في قائمة Cool Camping لأفضل الأماكن للتخييم تحت النجوم قبل تخفيف القيود بشكل أكبر وإعادة فتح مواقع المعسكرات على نطاق أوسع.

ويقول Cool Camping في منشوراتهم: "يشعر Wasdale بأنه وعرة ونائية وبرية وهو موطن لأعمق بحيرة في إنجلترا وأعلى جبل إنها جنة المعسكر.

وأوضحوا "في الليل تنبض المناظر الطبيعية الدرامية بالحياة، إذا كنت تبحث عن شعور بالعزلة ونقص واضح في الإضاءة المتطفلة، فإن Wasdale هو المكان المثالي".
الأماكن الأخرى المدرجة في القائمة للولايات المتحدة هي: حديقة بريكون بيكونز الوطنية وحديقة كيرنجورمز الوطنية وساحل نورفولك الشمالي ووادي إيلان ، ومنتزه إكسمور الوطني ومنتزه سنودونيا الوطني ، وحديقة يوركشاير ديلز الوطنية.

في ظل القيود الحالية بسبب فيروس كورونا لا يمكنك الإقامة إلا في أماكن إقامة قائمة بذاتها لقضاء العطلات حيث تقتصر جميع المرافق بما في ذلك النوم والمطاعم والاستحمام والردهات الداخلية وممرات الدخول والخروج - على الاستخدام الحصري لأسرة واحدة داخل فقاعة دعم.

فيروس كورونا

  • لا تنسى أساسيات النظافة الجيدة: نظف يديك جيدًا بشكل منتظم ودقيق بمطهر اليدين المعتمد على الكحول أو اغسلهما بالماء والصابون. هذا يقضي على الجراثيم بما في ذلك الفيروسات التي قد تكون على يديك.
  • تجنب لمس العينين والانف والفم: تلمس الأيدي العديد من الأسطح ويمكن أن تلتقط الفيروسات. بمجرد التلوث ، يمكن للأيدي نقل الفيروس إلى عينيك أو أنفك أو فمك من هناك يمكن للفيروس أن يدخل جسمك ويصيبك.
  • قم بتغطية فمك وأنفك بكوعك المثني أو بمنديل ورقي عند السعال أو العطس: ثم تخلص من المناديل المستعملة فورًا في صندوق مغلق واغسل يديك. باتباع "النظافة التنفسية" الجيدة ، فإنك تحمي الأشخاص من حولك من الفيروسات التي تسبب نزلات البرد والإنفلونزا و COVID-19.
  • قم بتنظيف وتعقيم الأسطح بشكل متكرر: خاصة تلك التي يتم لمسها بانتظام ، مثل مقابض الأبواب والحنفيات وشاشات الهاتف

واجعل ارتداء القناع جزءًا طبيعيًا من التواجد حول أشخاص آخرين، يعد الاستخدام المناسب والتخزين والتنظيف أو التخلص من الأقنعة أمرًا ضروريًا لجعل الأقنعة فعالة قدر الإمكان.
أساسيات ارتداء القناع:

  • نظف يديك قبل وضع القناع وكذلك قبل وبعد خلعه وبعد أن تلمسه في أي وقت.
  • تأكد من أنها تغطي أنفك وفمك وذقنك.
  • عندما تخلع قناعًا ، احفظه في كيس بلاستيكي نظيف ، واغسله يوميًا إذا كان قناعًا من القماش ، أو تخلص من الكمامة الطبية في سلة المهملات.
  • لا تستخدم الأقنعة مع الصمامات.