أجمل الإطلالات في حفل الأوسكار 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
مقالات ذات صلة
لقطات مؤثرة من حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023
أوسكار 2021: استرجع أجمل إطلالات السجادة الحمراء على مر السنين
أغرب إطلالات حفل Met Gala 2023

شاهدوا في التقرير التالي أجمل إطلالات في حفل الأوسكار 2023 ويمكنكم مشاركة أجمل إطلالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمل الإطلالات في حفل الأوسكار 2023

إنجيلا باسيت

ظهرت النجمة المرشحة لدور Black Panther: Wakanda Forever"s Queen Ramonda، في ثوب أرجواني من Moschino بأكمام كاملة وحافة حورية البحر وقلادة رائعة.

ميشيل يوه

تجلب ميشيل يوه مشاعر البراءة في فستانها بحفل الأوسكار من Dior Haute Couture بنير شفاف وصفوف من الريش الرقيق، بالإضافة إلى أطنان من الأحجار الكريمة المتلألئة بما في ذلك شعرها كعصابة رأس.

إليزابيث أولسن

ترتدي إليزابيث أولسن فستانًا متلألئًا برقبة رسن متلألئ مع شراشيب وتراكب شفاف عند الحاشية مع حزام كاحل بكعب وأقراط مزخرفة.

كارا ديليفين

تستفيد كارا ديليفين من مهاراتها كعارضة أزياء جيدة في فستان هوت كوتور الضخم من جيامباتيستا فالي مع انحناءة كبيرة عند الكتفين وفتحة عالية، بالإضافة إلى العديد من المجوهرات.

جاي أليس

توب غان: نجم مافريك جاي إليس بارتداء Fendi الكلاسيكي بأدنى وميض خفي (بفضل زخرفة الأزهار المزيّنة بالخرز) ويضيف تفاصيل تشطيب مثالية.

ساندرا أوه

تختار ساندرا أوه فستانًا رائعًا من الحمضيات من Giambattista Valli Haute Couture بأكمام مجمعة شبيهة بالرأس وتعرض مجوهرات عتيقة من Briony Raymond بما في ذلك قلادة Harry Winston مع سيترين عيار 77 قيراطًا.

المطربة غاغا

تم ترشيح ليدي غاغا لأفضل أغنية حيث ظهرت بشكل مفاجئ في ثوب مثير طويل الأكمام مع خصر منخفض وتنورة كاملة مع شفاه حمراء وقلادة من الياقة (ومنظر خلفي مفاجئ!).

داني جوريرا

ترتدي الممثلة Danai Gurira ثوبًا أسودًا كلاسيكيًا بدون حمالات بحافة خام مع مظهر محدث منظم محاط بالأحجار الكريمة.

ميشيل ويليامز

اختارت ميشيل ويليامز ثوبًا أبيض بغطاء رأس أثير (إنه مخصص من شانيل) بتفاصيل فضية وعباءة كاملة ، بالإضافة إلى مجوهرات Tiffany & Co.

هونغ تشاو

اختارت هونغ تشاو التي رشحت لأفضل ممثلة مساعدة عمودًا بسيطًا باللون الوردي الباهت مع ياقة ماندرين (طلبت ذلك بنفسها لباس برادا المخصص لها) وأقراط متدلية وساعة وردية اللون.

نيكول كيدمان

في ليلة مواعدتها الراقية مع زوجها كيث أوربان، ترتدي نيكول كيدمان فستانًا مخصصًا من Giorgio Armani Privé مرصع بالترتر مع ورود كبيرة على الكتف والورك وشق ضخم وساعة أوميغا.

ملالا يوسفزاي

ملالا يوسفزاي مديرة إنتاج الفيلم الوثائقي القصير Stranger at the Gate ، تختار فستانًا فضيًا مبهرًا بتفاصيل براق وخصر متجمع ، بالإضافة إلى مجوهرات من Santi Jewels.