;

6 أبراج يمكن أن يصبحوا أفضل المعالجين النفسيين

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
6 أبراج يمكن أن يصبحوا أفضل المعالجين النفسيين

في هذه الأيام، يبدو أن الجميع يتحدث كثيرًا ولكن لا أحد لديه حقًا الكثير ليقوله وقد نسي الكثيرون بالتأكيد كيف يكونون هادئين ويستمعون، كم عدد أصدقائك وأفراد عائلتك الذين يعتقدون أن مشاكلهم الخاصة أكثر أهمية من مشاكل أي شخص آخر؟ كم منهم سينتهز كل فرصة لتحويل كل محادثة إلى حوار فردي حول أنفسهم وقضاياهم الخاصة، بغض النظر عن الموضوع؟

على الرغم من أن التحقق من برجك يمكن أن يوفر نظرة ثاقبة عن سبب تصرفه بهذه الطريقة، يمكن أن يكون علم الفلك أيضًا مؤشرًا رائعًا للأبراج المستمعين الجيدين، من ناحية أخرى، ربما كان البشر دائمًا متمركزين حول الذات، بالطبع، هناك الكثير من الأشخاص الذين أتقنوا فن الاستماع بشكل حقيقي، ما عليك سوى البحث عنهم، عندما يكون لديك شيء ما يحترق في قلبك، هؤلاء هم الأصدقاء الذين تلجأ إليهم، لأنه في بعض الأحيان مجرد فرصة إخراج كل شيء وقوله بصوت عال إلى شخص يستمع جيداً، يقطع شوطًا طويلاً نحو حل المشكلة.

في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن تحتفظ بمشاعرك لنفسك، على الأقل لفترة قصيرة، سيكون من غير المناسب التنفيس عن كل فكرة تخطر ببالك، امنح نفسك فرصة لفحص مشاعرك وتحديد ما إذا كانت هناك مشكلة بالفعل أو إذا كنت تمر بيوم غريب، لا معنى لخلق مشكلة من شيء ستنتهي منه في غضون ساعات قليلة ولكن إذا استمرت المشكلة، فربما يجب أن تجد شخصًا يستمع إلى مشاعرك، عندما تكون مستعدًا للتحدث، فهذه هي الأبراج المستمعون الجيدون وسيمنحونك آذاناً صاغية.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يشتهر برج الجوزاء بتقنيات التحدث المتميزة وقدرته على التواصل مع أي شخص تقريبًا، لكنهم يعرفون أيضًا أن الاستماع جزء كبير من هذا الاتصال، فقط لأنهم يجيدون إلقاء الخطب لا يعني أنهم لا يعطون أي شخص آخر دورًا، يتألق برج الجوزاء في مجموعة، لكنهم مذهلون في التفاعلات الفردية، اطلب مساعدة الجوزاء عندما تحتاج حقًا إلى فهم موقف من وجهة نظر موضوعية، لكن إذا كنت تريد كتفًا تبكي عليها فقط، فابحث في مكان آخر، حيث أن برج الجوزاء يتحرك من المستوى العقلي والعقلاني ولا يكون دائمًا رائعًا في توفير الراحة العاطفية.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

عندما تحتاج إلى شخص ما يمنحك القليل من الحب والاهتمام، يسعد برج السرطان بفعل ذلك من دون تفكير، إنهم لا يريدون أكثر من مساعدة أحبائهم على الشعور بالأمان والعناية بهم، يعتبر برج السرطان خبيرًا في توفير المأوى العاطفي عندما تشعر بالضيق من الداخل ومن المحتمل أن يكون لديهم بعض الأطعمة اللذيذة المريحة في متناول اليد أيضًا.

فقط تأكد من أنك لا تبخل بالامتنان، دعهم يعرفون كم تقدر صداقتهم وعندما يحين دور السرطان لطلب المساعدة، اترك ما تفعله ورد بالمثل، لا أحد يحب أن يعتقد أن أصدقاءه لا يأتون إلا عندما يحتاجون إلى شيء ما، إذا شعر برج السرطان أنه يتم استغلاله، فقد لا يسمح لك بالعودة في المرة القادمة.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

برج العذراء التحليلي وصاحب أعلى تركيز في أدق التفاصيل، يمكن أن يكون شخصاً رائعًا في حل المشكلات، من بين جميع الأبراج، فهو الأفضل للتحدث معه، عندما تكون مستعدًا للإقلاع عن البكاء والقيام بشيء ما لإصلاح الأمور، سيساعدك برج العذراء في الوصول إلى جذر المشكلة وتحديد العقبات التي تواجهك ووضع خطة.

فقط لا تتوقع الكثير من التعاطف أو الأحاديث الحماسية الرقيقة، لأن برج العذراء لا يجد منفعة من ذلك، هو يريد أن يخرجك من المشكلة لا أن يبكي بجوارك، لا يميل العذراء إلى الأحاديث العاطفية التي لا نفع لها من وجهة نظره، إنهم لا يريدون إضاعة الوقت في مساعدتك على الشعور بالأسف على نفسك.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

صلاحيات الميزان في التفاوض تجعلهم وسيطًا ممتازًا، عندما تكون لديك مشكلة مع شخص آخر ويكون كلاكما على استعداد للحصول على مساعدة من طرف ثالث، فإن برج الميزان هو أفضل مستشار يمكن أن يكون لديك، لديهم شعور فطري بالتوازن والإنصاف وسيعملون مع جميع المعنيين لإيجاد أفضل حل وسط ممكن.

تذكر، مع ذلك، أن برج الميزان مكرس حقًا لتحقيق العدالة، لن يقدموا لك أي خدمات خاصة لمجرد أنكما أصدقاء، موهبة الميزان هي الاستماع إلى كل جانب من جوانب القصة دون إصدار أحكام، إنهم يتوقعون منك الاستماع إلى خصمك أيضًا، حل المشكلات أسهل كثيرًا عندما يكون الجميع منفتحًا على وجهات نظر جديدة، عادةً ما يعني الوصول إلى حلول سلمية أن كل شخص يحصل على شيء يريده، لكن لا أحد يحصل على كل شيء.

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

لا يوجد كنز للعقرب أعظم من أسرار شخص آخر، أحد أسباب جذب العقرب لمستمعين رائعين هو أنهم مفتونون بنقاط ضعف الآخرين ونقاط ضعفهم ويحبون الدراما والقصص، لا يريدون تفويت أي من التفاصيل المثيرة، كلما كانت مشاكلك أكثر خطورة، زاد اهتمام برج العقرب بك بشكل كامل.

لا تفترض أن هذه سمة سلبية أو أنهم يستمعون فقط للترفيه عن أنفسهم، صحيح أن منح أسرارك إلى برج العقرب يمكن أن يكون محفوفًا بالمخاطر ولكن عندما يكون هذا العقرب صديقًا موثوقًا به، لا يمكنك أن تجد شخص أفضل منه، عندما تحتاج إلى حل بعض الاضطرابات الداخلية، إنهم يعرفون قيمة السر وهذا يعني أنه يمكنهم الاحتفاظ بالأشياء لأنفسهم، يمكنك أيضًا الاعتماد على برج العقرب للتوصل إلى بعض الطرق المبتكرة وغير التقليدية لحل المشكلات.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يعرف برج الحوت العاطفي، أنك تمر بيوم سيء، قبل أن تفكر حتى في إخباره، يمكنهم التقاط المشاعر المؤلمة وهم في الواقع يشعرون بالألم بعمق مثلك، إنهم يشعرون بفرحك أيضًا وسوف يفعلون أي شيء لمساعدتك على استعادة سعادتك، يمكنك أن تتخيل أن هذه الفطرة الرائعة في التقاط ألم الغير، تجعل الحوت معالجًا ممتازًا، حيث يستخدم الكثير منهم قدرتهم على الاتصال الشخصي لمساعدة الآخرين على فهم مشاعرهم والتغلب على التحديات العاطفية.

قد لا يكون برج الحوت قادرًا على حل المشكلة ولكن إذا كنت تريد حقًا أن يستمع شخص ما ويفهم ما تشعر به من دون الكثير من الشرح، فأخبر برج الحوت كل شيء عنه، لن تحتاج إلى استخدام الكثير من الكلمات، لأنهم يعرفون بالفعل، كيف تشعر بأقل الكلمات الممكنة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه