إطلالات محتشمة ورائعة لسيرين عبد النور في برنامج سهرانين معكم بالبيت

بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

55 صورة للنجمات تثبت أن حياتهن لا تشبه حياتنا العادية على الإطلاق

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأحد، 05 أبريل 2020 الأحد، 05 أبريل 2020
55 صورة للنجمات تثبت أن حياتهن لا تشبه حياتنا العادية على الإطلاق

مع انتشار فيروس كورونا والتواجد لفترات أطول في المنزل قررت النجمات حول العالم إطلاق تحدي Makeup Free While Social Distancing أو الظهور بدون مكياج في الحجر المنزلي وذلك ليأكدوا للجمهور بخاصة النساء أن لديهن بشرة عادية مثل الجميع لكن النتيجة كانت عكسية تماماً.


النجمات بدون مكياج

الهدف الأساسي من التحدي هو عدم ظهور النجمات ببشرة مثالية أو مظهر كامل كما يحدث في كثير من المناسبات لكن النتيجة كانت عكسية تماماً بخاصة لدى نجمات هوليوود حيث كانت أغلب الصور تعكس بشرة صافية تشبه الأطفال.

من أبرز صور النجمات المثالية كانت صور النجمة جينيفر لوبيز التي ظهرت في أكثر من سيلفي حيث اعتمدت على فلتر لتبدو بشرتها في أفضل حالاتها على الإطلاق كذلك بالنسبة لبطلة Wonder Woman غال غادوت التي علق الجمهور على صورها أنها مثالية جداً لدرجة أنها لا تحتاج إلى أي مكياج على الإطلاق.
وعلى الرغم من خسارة المغنية العالمية أديل للكثير من الوزن إلا أنها ظهرت ببشرة جيدة لا يشوبها شائبة، حتى عارضات الأزياء والتي تعاني بشرتهن من الإجهاد نتيجة للعمل المتواصل والاعتماد على المكياج لفترات طويلة فظهرت بيلا وجيجي حديد ببشرة صافية جداً بدون مكياج.

هناك أيضاً صور النجمة ليدي غاغا التي ظهرت في صورة مع القليل من الهالات السوداء وصورة أخرى بدت فيها ببشرة رائعة، وهو نفس الأمر بالنسبة صوفيا فيرجارا التي بدت جميلة جداً بدون مكياج.
من النجمات الشباب نجد سيلينا غوميز التي ظهرت ببشرة رائعة في المطبخ وديمي لوفاتو على الرغم من مرورها بفترات طويلة من الإدمان على المخدرات.
شاهدوا صور النجمات بدون مكياج والنتيجة كانت مثالية جداً


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول