;

26 صورة تثبت أن الحماقة هي السمة الأساسية لسن المراهقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
26 صورة تثبت أن الحماقة هي السمة الأساسية لسن المراهقة

على الرغم من أن سنوات مراهقتنا قد تكون ولت منذ فترة، إلا أن هذه السنوات من الحماقة لا تزال تطاردنا، عادة ما تأتي على شكل صور مدرسية أو عائلية، لكنها تظهر دائماً لتذكيرنا بما كنا عليه، إليك مجموعة من الصور المضحكة التي تثبت أن الحماقة هي أهم ما يميز سن المراهقة.

صور مضحكة من سن المراهقة

مجموعة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم r/BlunderYears، حيث يتشارك الناس شيئًا واحدًا مشتركًا بيننا جميعًا وهو: الصور القديمة لأنفسنا وخاصة في فترة المراهقة والتي تثبت أننا جميعاً نمر في فترات صعود وهبوط وتقلبات عندما يتعلق الأمر بهويتنا أو ذوقنا أو ما يعبر عنا في كل مرحلة من مراحل العمر.

الرغبة في الاستقلال هي شيء حملناه جميعًا منذ فجر التاريخ، فكر فيما كان يحدث خلال سنوات المراهقة عبر معظم تاريخ البشرية، هؤلاء الشباب في بداية الخليقة لم يذهبوا إلى المدرسة الثانوية، لم يكونوا يصنعون مقاطع فيديو تيك توك ولم يكونوا يأكلون قطع الحلوى ويلعبون لعبة Call of Duty، كانوا يبحثون عن الطعام ويحاولون ألا يصبحوا طعامًا لبعض الأنواع الأخرى وكانوا ينجبون أطفالًا.

علاوة على ذلك، فإن رغبة المراهقين في تكوين شخصية جديدة وفريدة من نوعها قد تنشأ أيضًا بين الاستعداد لمرحلة البلوغ، البحث عن الهوية هو حقًا رغبة في الانفصال عن الثقافة التي تستمر في معاملة المراهقين كأطفال، من ثم يتبنون أحيانًا مظهرًا غريباً، ربما يأملون أن يجعلهم يبدون أكبر سنًا وأكثر تطوراً، مثل البالغين، لذلك يلجأ المراهقون لأشياء كثيرة قد يدركون لاحقاً أنها كانت في قمة الحماقة.

الكيفية التي تأتي بها رغبتنا في الاستقلال بعد أن أصبحنا مقبولين من قبل الآخرين، في نفس الوقت، يأتي هذا الشوق من الرغبة في التواصل، لذلك قد يتبنى المراهقين بعض الأساليب التي يأملون أن تجعلهم مرئيين ومقدرين ممن حولهم، لذلك قد يرتدون حذاءًا معينًا أو يقومون بقصات شعر غريبة.

وستجد في هذه الصور إثبات على ذلك، ستجد أن الكثير من المراهقين تبنوا قصات شعر في قمة الغرابة في العديد من الصور المرفقة، أما البعض الآخر فقد تبنى ملابس فجة أو لا تناسب عمره أو غير متناسقة تماماً فقط للفت الأنظار، فيما التقط آخرين بعض الصور وهم في أوضاع أو يؤدون حركات غريبة قد لا تستطع أبداً فهم المغزى من ورائها، لكن الأكيد أن هذه الصور مضحكة وإن كنت من نفس العمر لأصحاب هذه الصور فستشعر أنهم يعبرون عنك بشكل ما، لذا شاهد الصور واستعد للضحك. [1]