;

10 أطباق سبرنق رول غريبة من المطبخ الفيتنامي عليك تجربتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
10 أطباق سبرنق رول غريبة من المطبخ الفيتنامي عليك تجربتها

السبرينغ رول المقلية طبق تقليدي وشعبي في فيتنام ومع ذلك، هل تساءلت يومًا ما إذا كان بإمكانك العثور على شيء جديد في مذاق ونكهة السبرينغ رول المقرمشة؟ إليك 10 سبرينغ رول فيتنامية غريبة عليك تجربها.

10 سبرينغ رول غريبة عليك تجربتها

سبرينغ رول الدجاج

ناهيك عن السبرينغ رولز التقليدية، سبرينغ رول الدجاج مصنوعة من دجاج مفروم متبل بالبهارات والبصل الأخضر والذرة الحلوة وملفوفة على شكل زهرة بشكل جذاب للغاية، تقدم مع صلصة حلوة وحامضة.

سبرينغ رول الحلزون

إذا كنت من محبي الحلزون المسلوق، فلن يفوتك الطبق الجديد وهو حلزون السبرينغ رول مع الحلزون اللذيذ الليمون، تبدو لفة الحلزون السبرينغية بسيطة ولكن يجب أن تكون دقيقًا في اختيار الحلزون الطازج، تمتزج البهارات اللطيفة مع لحم الحلزون الذي يمتص الصلصة الحلوة والحامضة، كما أن الشيزو يقوي الطعم والقرمشة والصلابة دون الحاجة إلى إضافة أي توابل.

سبرينغ رول لحم بقري بأوراق التنبول

سبرينغ رول لحم البقر مع أوراق التنبول يقدم مع الأرز، يمكنك تغيير حشوة اللحم البقري قليلاً عن طريق لف أوراق التنبول، ثم تغطيتها بورق الأرز، بعد القلي، تكون اللفائف صفراء وتبرز على اللون الأخضر الساحر لأوراق التنبول مع طعم ورائحة أفضل، هذا الطبق مألوف لدى الجنوبيين في فيتنام، لكنه غريب جدًا للشماليين.

سبرينغ رول سلطعون البحر

يختلف عن لفائف Hai Phong sea crabspring وهي عبارة عن لفائف سبرينغ سلطعون البحر ذات الطراز الجديد مع العناصر الرئيسية من سرطان البحر المقطع وأوراق laksa، متبلة جيدًا وبدلاً من الشكل المربع التقليدي، يتم لف السبرينغ رول على شكل مثلث، مما يخلق إحساسًا منعشا مع القشرة المقرمشة، السبرينغ رول مع لحم السلطعون القوي واللذيذ المتميز على طبق من بلح البحر الأبيض العاجي وأوراق laksa الممزوجة والصلصة، تخلق جاذبية لا تقاوم.

عصا السبرينغ رول

السبرينغ رول على شكل العصا مقرمشة للغاية مع قشرة ملفوفة فوق اللحم المفروم وحشوها ببراعة وثبات، ستشعر بلذة وأنت تستمتع بالسبرينغ رول المقرمشة مع حشوة اللحم المفروم والصلصة الحلوة والحامضة.

سبرينغ رول بالأرز

تتميز بطعمها الساحر من الأرز اللزج وجوز الهند والخس والأعشاب الطازجة.

سبرينغ رول كرانشي

مثل اسمها، تتنوع السبرينغ رول المقرمشة لتكون مختلفة عن السبرينغ رول التقليدية، لتحفظها لفترة طويلة وتحافظ على قوامها مقرمشًا حتى عندما لا يكون ساخنًا، يصنع الطاهي الحشوة التقليدية بما في ذلك اللحم المفروم وخليط من الخضار والبيض.

سبرينغ رول الجمبري

تشمل لفات السبرينغ رول الشائعة روبيان صغير وأنواع أخرى من الحشو ومع ذلك، فإن السبرينغ رول الروبيان مع الروبيان المقشر المتبل بعناية واللحم المفروم يصبح سبرينج رول لذيذ ومغذي بالمأكولات البحرية.

سبرينغ رول المشروم

الطعم الحلو والرائع لحشو الفطر المقطع في السبرينغ رول بالفطر سوف ينعش بالتأكيد رائحة السبرينغ رول التقليدية.

سبرينغ رول الموز

مقارنة بالأطباق "الرئيسية" أعلاه، يُطلق على السبرينغ رول الموز اسم "حلوى مثالية"، حيث أن قضم قطعة من السبرينغ رول الموز، يمكنك أن تشعر بنعومة ورائحة وحلاوة الموز وقرمشة القشرة التي تبدو بسيطة ولكنها مغرية للغاية. [1]