نجوم شباب لمعت أسماؤهم في 2019: رقم 20 أبهر الجمهور بأخلاقه ووسامته

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019
نجوم شباب لمعت أسماؤهم في 2019: رقم 20 أبهر الجمهور بأخلاقه ووسامته
مقالات ذات صلة
مسبار الأمل يتصدر تويتر: عيال زايد حققوا أمنيته بالإرادة
مغني راب يزرع ماسة وردية بـ 24 مليون دولار في جبهته
هل رأيت نجوم الزمن الجميل بالألوان؟ لا تفوت هذه الصور أبداً

حقق عدد كبير من النجوم الشباب نجاح وشهرة كبيرة خلال عام 2019 فعلى الرغم من مشاركة بعضهم في العديد من الأعمال إلا أن هذا العام سمح لهم بالتألق تعرفوا على نجوم شباب لمع نجمهم في 2019.
من أبرز الأسماء التي ترددت مع أواخر 2019 النجم السوري محمود نصر بطل مسلسل ممالك النار، فشخصية سليم الأول منحته مساحة واسعة ليظهر فيها كممثل مبدع أحبه الجمهور كما أن مظهره ووسامته زادت من رصيده لدى الجمهور.


وبذكر سليم الأول لا يمكن أن نتجاهل معتز هشام الذي كان له نصيب كبير من الإشادة بعد قيامه بدور سليم الأول في مرحلة المراهقة حيث أبهر الجمهور بأسلوبه وإتقانه للدور.
مهند الحمدي حقق نجاح كبير هذا العام حيث شارك في شهر رمضان في مسلسل دفعة القاهرة لكن الشهرة الأكبر وصل إليها بعد دوره في مسلسل جمان الذي كان له صدى كبير في دول الخليج.


الأسماء التي حققت نجاح لا تقتصر على الرجال فحسب فهناك عدد من الممثلات الشباب اللاتي حققن نجاح وشهرة كبيرة أبرزهن هيا مرعشلي التي شاركت خلال 2019 في مسلسلات عندما تشيخ الذئاب  ومسلسل دقيقة صمت بجانب دورها في مسلسل مسافة أمان.
وبالانتقال إلى عالم الغناء نجد أن ابنة الفنان الراحل عامر منيب حققت نجاح مبهر بعد أن أطلقت أغنية عامل ايه في حياتك وشارك فيها والداها الراحل، الأغنية وصل عدد المشاهدات الخاصة بها إلى ما يقارب الـ8 مليون شخص على الرغم من إطلاقها منذ أقل من شهر.
من أبناء النجوم أيضاً، هناك الطفل ياسين الذي تألق هذا العام في مسلسل زي الشمس وهو ابن الفنانة الراحلة غنوة وابن شقيقة الفنانة المصرية أنغام.
تعرفوا على نجوم لمعت أسماؤهم في 2019