;

نتفليكس تكشف الستار عن موعد عرض مسلسل "Terminator Zero"

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
نتفليكس تكشف الستار عن موعد عرض مسلسل "Terminator Zero"

حددت منصة نتفليكس، موعد عرض مسلسل الأنمي الشهير "Terminator zero"، إذ سيتم عرض سلسلة الأفلام المتحركة المكونة من ثماني حلقات، والتي تتمحور حول شخصيات جديدة في عالم "Terminator"، عالميًا في 29 أغسطس لعام 2024.

وتدور أحداث مسلسل "Terminator zero" عن الحرب المستقبلية التي ستستمر لعقود، بين بقايا البشر القليلة والجيش اللا متناهي من الآلات، وذلك التطور التكنولوجي والذكاء الاصطناعي المعروف باسم Sky net على الوعي الذاتي وبدأت حربها ضد البشرية.

نتفليكس تكشف الستار عن موعد عرض مسلسل "Terminator Zero"

أحداث مسلسل Terminator zero

وسط تطور التكنولوجي الذي سيحدث في المستقبل، هناك جندي تم إرساله بالعودة إلى الوراء في الزمن لتغيير مصير البشرية، وصل إلى عام 1997 لحماية عالم علوم تدعى مالكوم لي الذي يعمل على إطلاق نظام ذكاء اصطناعي جديد مصمم للتنافس مع هجوم Sky net الوشيك على البشرية.

وأثناء محاولة مالكوم معالجة التعقيدات الأخلاقية لابتكاره، يطارده قاتل لا يرحم من المستقبل مما يغير إلى الأبد مصير أطفاله الثلاثة.

تم إنشاء "Terminator Zero" وإنتاجه التنفيذي بواسطة ماتسون توملين ("Project Power"، "The Batman II")، الذي يعمل أيضًا كمشرف على المسلسل، قام المصمم الياباني ماساشي كودو بإخراج السلسلة.

المنتجون التنفيذيون الآخرون هم ديفيد إليسون وداونا جولدبرج ودون جرانجر من خلال Sky dance، وستكون Production IG ("Ghost in the Shell"، "Psycho-Pass") هي استوديو الرسوم المتحركة.

نتفليكس تكشف الستار عن موعد عرض مسلسل "Terminator Zero"

تمتد سلسلة "Terminator" حاليًا على ستة أفلام وسلسلة تلفزيونية وروايات وقصص مصورة وألعاب فيديو ومعارض على الإنترنت، بدأت سلسلة الأفلام مع فيلم الخيال العلمي والعمل البطولي "The Terminator" لجيمس كاميرون عام 1984، والذي يظهر فيه أرنولد شوارزنيجر كقاتل آلي مرسل إلى الماضي لقتل سارة كونور (ليندا هاميلتون).

يُعد "Terminator Zero" أول مسلسل أنمي في هذه السلسلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه