بعد مرور 34 عاماً: كوريا الجنوبية تكشف لغز أبشع جريمة لقتل السيدات

لحظة صادمة: أنثى نمر تقتل حارستها أمام الزوار

منها طريق بوابة الجنة: قصة أجمل طرق حول العالم

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
منها طريق بوابة الجنة: قصة أجمل طرق حول العالم

 تبهرنا العديد من دول العالم بما تقدمه يومياً بعد يوم بما تشيده من طرق ومباني مختلفة، أغلب تلك الطرق كانت بمثابة لوحات فنية ليس لها مثيل في العالم، وتكون من ضمن الغرائب التي تميز الدول.

وخلال جولتنا سنتعرف على   أجمل الطرق في العالم، والتي يمكن زيارتها في وقت لاحق بعد الانتهاء من جائحة كورونا، تلك الطرق  تتسلل وسط العديد من المشاهد الخلابة والطبيعية تجعل الشخص يقضى رحلته في التمتع ومعرفة العديد من المظاهر الخلابة، بعضها تم تأسيسه على عده سنوات.

يحتل الطريق السريع الأول، في كاليفورنيا، مرتبة عالية بين أكثر الطرق جمالاً في الولايات المتحدة، تبدأ  نقطة انطلاقه جنوب لوس أنجلوس إلى مقاطعة ميندوسينو في الشمال، ولكنك ستجد امتداده الأكثر جمالًا في منطقة مونتيري، ويتميز بمنحدرات رائعة، وأخشاب حمراء شاهقة .

 الطريق الأطلسي النرويجي يمتد أكثر من خمسة أميال فقط ، غالبًا ما يتم تقديم  هذا الطريق الخلاب المثير للإعجاب من بين أفضل الرحلات البرية في العالم لمحبي السفر والسياحة.

ويتحول عبر واحد من أكثر البحار إثارة في النرويج فعندما ينظر إليه من زوايا معينة ، يبدو أنه يسقط مباشرة في البحر.

 طريق الصين العجيب ليس حديثا، بل تم البدء فيه في العام 1995، ولكنه ينفرد بطبيعته وشكله، فهذا الطريق المتعرج ويبلغ طوله 6.3 كيلومترات، يحتوي على 68 منعطفا، وبلغت تكلفته حوالي 154 ألف جنيه استرليني، وتم شق الطريق وتعبيده لربط قرى جينشينغ وجينغاشاو في مقاطعة يونان جنوب غربي الصين.

طريق روتا 40  في الأرجنتين، ثالث الطرق إبهاراً في العالم حيث يبلغ طوله  3.195 ميلاً ويصنف إنه أطول طريق سريع في الأرجنتين   وواحد من أطول الطرق في العالم أيضًا، من خلاله يمكن تقديم عرض حقيقي للمناظر الطبيعية المتنوعة للأرجنتين بشكل مذهل .

 طريق ميلفورد  في نيوزيلندا، يقود الطريق السائقين مباشرةً إلى أحد أجمل مناطق نيوزيلندا، منطقة "ميلفورد ساوند"، في الجزيرة الجنوبية، ويمكن إكمال طريق ميلفورد في غضون ساعتين، ودائماً ينصح السائقون بتخصيص وقت إضافي لرؤية المعالم السياحية .

طريق جبل تيانمن في الصين، يتسلل الطريق بشكل كبير إلى جانب جبل تيانمنشان الصيني، وعلى الرغم من أنه يبلغ طوله أقل من ستة أميال فقط ، إلا أنه يرتفع مسافة 1100 متر في هذه المسافة القصيرة.

غالبًا ما يُطلق عليه "طريق ربط الجنة"، فهو يؤدي  إلى كهف تيانمن و "بوابة الجنة" وهو قوس صخري طبيعي مقطوع في الجبل يمكن الوصول إليه عن طريق تسلق 999 درجة.